نائب رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الأبطال في محافظتي "الحديدة وتعز"

نائب رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الأبطال في محافظتي "الحديدة وتعز"

حيا نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، الانتصارات الكبيرة التي يجترحها الأبطال في الحديدة وتعز، وما حققوه من إنجازات في طريق استكمال تحرير ما تبقى من المناطق تحت سيطرة المليشيات الحوثية الطائفية الإيرانية واستعادة الدولة اليمنية ومؤسساتها الدستورية.

وأشاد نائب الرئيس، بالتضحيات والمواقف البطولية والنضالات الخالدة التي يسطرها الأبطال في مختلف جبهات وميادين الحرية والكرامة ضد مليشيات الانقلاب والإرهاب الإيرانية، مشدداً على مضاعفة الجهود واستكمال المهام بما من شأنه فك الحصار المفروض على مدينة تعز، وإنهاء معاناة المواطنين والنازحين في كل ربوع الوطن.

جاء ذلك خلال ، اتصالين هاتفيين اجراهما بمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان ومحافظ محافظة الحديدة الدكتور حسن طاهر، للاطلاع على المستجدات الميدانية والاطمئنان على أحوال المواطنين والنازحين.

واستمع نائب الرئيس خلال الاتصالين، إلى تقرير موجز عن المستجدات وسير العمليات العسكرية والانتصارات التي يحققها الأبطال في جبهات القتال بمحافظتي الحديدة وتعز، وجهود السلطات المحلية والمكاتب التنفيذية في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين والنازحين وبسط نفوذ الدولة وترسيخ الأمن والاستقرار في المناطق المحررة.

وأشار نائب الرئيس إلى تصعيد المليشيات للهجمات الإرهابية اتجاه المناطق المحررة والأعيان المدنية في المملكة وتهديد الملاحة الدولية، وانقلابها الصارخ على اتفاق ستوكهولم بعد تعطيل تنفيذه من أول يوم، بما في ذلك شقيه الانسانيين المتعلقين بفك الحصار عن تعز وإطلاق سراح كل المختطفين، علاوة على اختطافها مؤخرا لموظفي الأمم المتحدة، داعياً المجتمع الدولي للإسهام في ردع هذه الممارسات الإجرامية ومعاقبة المليشيات وداعميها الإيرانيين.

وجدد نائب الرئيس، شكره وتقديره للدعم الأخوي العروبي الذي تقدمه قوات تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودورهم الكبير في تحقيق هذه الانجازات الميدانية والانتصارات المحققة.

من جانبهما، عبرا محافظي تعز والحديدة عن تقديرهما لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية، مؤكدان على المعنويات العالية للمقاتلين الأبطال، واستمرار التقدم لهزيمة ودحر مليشيات الإرهاب والانقلاب الطائفية المدعومة من طهران.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى