إصلاح تعز يعزي في وفاة والدة المناضل محمد قحطان

إصلاح تعز يعزي في وفاة والدة المناضل محمد قحطان

بعث رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح في محافظة تعز عبدالحافظ الفقيه برقية عزاء ومواساة إلى الدكتور عبدالقادر قحطان وكافة إخوان وذلك في وفاة والدته الفاضلة.

وقال الفقيه "لقد مضت والدتكم الفاضلة إلى باريها مخلفة وراءها ولدا لها شامخا خلف أسوار طغيان السلالة الحوثية، التي حرمتها من رؤية فلذة كبدها الذي غيبته العصابات الحوثية في غيابات السجن دون ذنب أو جريرة".

وأضاف "إن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز و هو يعزي هذه الأسرة الكريمة عامة، و الاستاذ المناضل محمد قحطان خاصة؛ يؤكد على ان القائد محمد قحطان سيظل رمزا نضاليا للأجيال من أجل الانتصار لحرية الشعب وقيم العدل والمساواة وأن التضحيات التي يقدمها القادة ستمد شعبنا بقوة دافعة وإرادة نضال لا يتوقف إلا بالنصر و إعادة الاعتبار للجمهورية و أرتال الشهداء".

 

نص التعزية:

الدكتور عبدالقادر قحطان وكافة إخوانه  المحترمون

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

ببالغ الحزن، و عظيم الأسى يتقدم إليكم فرع التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز، قيادة و قواعد بالتعازي الخالصة لوفاة والدتكم الفاضلة، تغمدها الله بواسع رحمته،  و أسكنها فسيح جناته مع النبيين و الصديقين و الشهداء والصالحين .

لقد مضت والدتكم الفاضلة إلى باريها مخلفة وراءها ولدا لها شامخا خلف أسوار طغيان السلالة الحوثية، التي حرمتها من رؤية فلذة كبدها الذي غيبته العصابات الحوثية في غيابات السجن دون ذنب أو جريرة.

إن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز و هو يعزي هذه الأسرة الكريمة عامة، و الاستاذ المناضل محمد قحطان خاصة؛ يؤكد على ان القائد محمد قحطان سيظل رمزا نضاليا للأجيال من أجل الانتصار لحرية الشعب وقيم العدل والمساواة وأن التضحيات التي يقدمها القادة ستمد شعبنا بقوة دافعة وإرادة نضال لا يتوقف إلا بالنصر و إعادة الاعتبار للجمهورية و أرتال الشهداء.

لقد مضت السلالة الحوثية بحقدها الدفين تجند كل جلاوزتها، و آلياتها وتستعرض عضلاتها لتحرم أمّ من زيارة ولدها المسجون ظلما  بدافع الانتقام، و  لتتعرى هذه السلالة، و تنكشف حقيقة ما تحمله من نظرة معتمة، و حقد دفين تجاه الشعب اليمني عامة.

نسأل الله للراحلة الفاضلة المغفرة و الرضوان، و لأهلها و كل محبيها الصبر و السلوان، و أن يفرج الله عن الفذ المناضل الأستاذ محمد قحطان كل هم و كرب. إنا لله و إنا إليه راجعون.

عبد الحافظ الفقيه

رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة تعز

السبت 20 نوفمبر 2021م.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى