إصلاح إب يعزي المناضل محمد قحطان بوفاة والدته الكريمة

إصلاح إب يعزي المناضل محمد قحطان بوفاة والدته الكريمة

عزى التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة إب، الاستاذ المناضل محمد قحطان، عضو الهيئة العليا للإصلاح، بوفاة والدته الكريمة.

وقال إصلاح إب في تعزيته،" إننا في التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة إب لنتقدم اليك ومن خلالك الى أسرتك الكريمة والى جميع أحرار هذا الوطن بأحر التعازي القلبية بوفاة المرحومة بإذن الله والدتكم الكريمة ، تلك الام الصابرة المحتسبة".

وأضاف " أستاذ الحرية ورمزها إننا ونحن نعزيكم بهذا الفقدان الكبير، وان حال جدران السجن دون أن نوصل تعزيتنا اليكم وان نقف الى جواركم في هذه اللحظات الاليمة ، الا أن فكركم وتاريخكم ونضالكم السبتمبري التحرري حاضرا بيننا دوما.

وتابع "إننا ونحن نعزيكم بهذا المصاب الجلل لنسأل من الله أن يرحم والدتكم وان يغفر لها ويتولها برحمته وان يجزيها خير الجزاء على صبرها وربأطة جأشها، وان يجعل مثواها في مستقر رحمته وان يعصم على قلوبكم بالصبر والسلوان وان يعجل بالفرج وان يفرحنا بعودتكم وكل المختطفين والاسرى الميامين".

نص البرقية 

الاستاذ محمد قحطان عضو الهيئة العليا للاصلاح القائد الثابت على قيمه ومبادئه، المضحي في سبيل وطنه ، عملاق السياسية رجل المشتركات رمز التعايش والحوار ..

إننا في التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة إب لنتقدم اليك ومن خلالك الى أسرتك الكريمة والى جميع أحرار هذا الوطن بأحر التعازي القلبية بوفاة المرحومه باذن الله والدتكم الكريمة ، تلك الام الصابرة المحتسبة .

إننا ونحن نعزيكم بهذا المصاب الجلل لنسأل من الله أن يرحم والدتكم وان يغفر لها ويتولها برحمته وان يجزيها خير الجزاء على صبرهاوربأطة جأشها، وان يجعل مثواها في مستقر رحمته وان يعصم على قلوبكم بالصبر والسلوان وان يعجل بالفرج وان يفرحنا بعودتكم وكل المختطفين والاسرى الميامين .

إن صمودك اليوم وما تقدمه من تضحيات انت وكل الابطال المغيبين في سجون المليشيات الإنقلابية الحوثية الإيرانية ، ماهو الا إستمرار لنضالكم الوطني المشهود وكفاحكم الوطني ، وامتداد لمسيرة حياتكم النضالية الرافضة لمشاريع السلالة الأمامية ،وعهود العبودية والاستبداد.

 

أستاذ الحرية ورمزها

إننا ونحن نعزيكم بهذا الفقدان الكبير ، وان حال جدارن السجن دون أن نوصل تعزيتنا اليكم وان نقف الى جواركم في هذه اللحظات الاليمة ، الا أن فكركم وتاريخكم ونضالكم السبتمبري التحرري حاضرا بيننا دوما .

  وهاهم احرار اليمن وعلى امتداد الارض اليمنية يخوضون معارك جمهورية خالصة ، تذهب بانتفاشة الحوثي الإيرانية ،وتمحو عن وطننا وامتنا العربية هذه الغيمة السوداء الكئيبة ، المسكونة بتاريخ الامامة التليد، المشحونة بأوهام الحق الالهي والمشبعة بالفكر السلالي الكهنوتي  البغيظ ، والمنقاده بمخطط ايرانيا فارسيا كئيب .

إن الفرج قريب ، و الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه .

وانا لله وانا اليه راجعون

 

المكتب التنفيذي للاصلاح

 بمحافظة إب

الجمعة 19 فبراير2021م

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى