رئيس الهيئة العليا للإصلاح يعزي المناضل محمد قحطان وأشقائه في وفاة والدتهم

رئيس الهيئة العليا للإصلاح يعزي المناضل محمد قحطان وأشقائه في وفاة والدتهم

بعث رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ محمد عبدالله اليدومي، برقية عزاء ومواساة، إلى كلٍ من؛ الأخ الدكتور عبدالقادر قحطان، والاستاذ محمد قحطان، والدكتور عبدالله قحطان، والدكتور عبدالتواب قحطان، في وفاة الفاضلة والدتهم، التي وافاها الأجل الجمعة.

وعبر اليدومي عن الحزن وعميق الأسى في هذا المصاب الأليم، حيث غادرت والدتهم الحياة دون أن ترى عينها نجلها الأستاذ محمد قحطان ودون أن تهنئ لحظة واحدة بلقائه، حيث حجبه عنها مليشيا الحوثي الإرهابية التي أخفته قسراً لنحو 6 سنوات منذ اختطافه في أبريل من العام 2015.

وتقدم بخالص العزاء والمواساة إليهم وإلى كافة أفراد أسرتهم الكريمة، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، ويلهمكم الصبر والسلوان، وأن يعيد مناضل اليمن الكبير الأستاذ محمد قحطان سالماً حراً أبياً، وقد فك قيود السجانين.

نص التعزية:

الأخ الدكتور عبدالقادر قحطان والاستاذ محمد قحطان والدكتور عبدالله قحطان والدكتور عبدالتواب قحطان المحترمون .

ببالغ الحزن وعميق الأسى تلقينا نبأ وفاة والدتكم ، التي وافاها الأجل وغادرت الحياة دون أن ترى عينها نجلها الأستاذ محمد قحطان ودون أن تهنئ لحظة واحدة بلقاءه، حيث حجبه عنها مليشيا الحوثي الإرهابية التي أخفته قسراً لنحو 6 سنوات منذ اختطافه في أبريل من العام 2015.

إننا نشاطركم الألم في هذا المصاب، ونتقدم إليكم بخالص العزاء والمواساة وإلى كافة أفراد أسرتكم الكريمة، سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيدة الغالية بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، ويلهمكم الصبر والسلوان، وأن يعيد مناضل اليمن الكبير الأستاذ محمد قحطان سالماً حراً أبياً، وقد فك قيود السجانين.

إنا لله وإنا إليه راجعون

محمد بن عبدالله اليدومي

رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح

19 نوفمبر 2021

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى