الأجهزة الأمنية في المهرة تلقي القبض على مطلوبين

الأجهزة الأمنية في المهرة تلقي القبض على مطلوبين

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على مطلوبين أمنياً في إحدى النقاط الأمنية بمحافظة المهرة، على ذمة قضية قتل أرتكبها الجناة بمدينة تريم محافظة حضرموت.

وقال القائم بأعمال مدير عام القيادة والسيطرة بوزارة الداخلية المقدم مختار الصنوي" إن الأجهزة الأمنية القت القبض على المطلوبين على ذمة قضية قتل أرتكبها الجناة ضد المجني عليهما فهمي سعيد العبد التميمي (35 عاماً) و ياسر عبدالله العبد التميمي (25 عام) أثناء اعتراض سيارة المجني عليهما ورميهما بالرصاص في منطقة عينات بمدينة تريم وادي حضرموت وذلك يوم الأحد بتاريخ 14 / 11 / 2021م".

وأضاف الصنوي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) "أن عملية القبض على الجناة (م - ع - س) و (ع - ع - س ) و (ع - ع - س) تمت بعد التعميم على المطلوبين والمتابعة والبحث من قبل عمليات وزارة الداخلية وبمتابعة وإشراف مباشر من قيادة الوزارة ممثلة بالوزير اللواء الركن إبراهيم حيدان".

من جهته أكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن محمد مساعد الأمير، أن الأجهزة الأمنية قامت بكافة الإجراءات القانونية والتحفظ على الجناة للتحقيق معهم واستكمال ملف القضية وإحالتهم للقضاء..مشيداً باليقظة والحس الأمني للأجهزة والنقاط الأمنية بمحافظة المهرة التي ساعدت في ضبط المطلوبين.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى