نائب رئيس الجمهورية: مليشيا الحوثي قضت بشكل كلي على اتفاق ستوكهولم

نائب رئيس الجمهورية: مليشيا الحوثي قضت بشكل كلي على اتفاق ستوكهولم

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح أن ميليشيا إيران الحوثية قضت على اتفاق استوكهولم بشكل كلي وعلى مرأى ومسمع  العالم.

واعتبر نائب الرئيس ذلك استهتارا واضحا بكل الجهود الدولية والاتفاقيات الرامية لإحلال السلام الدائم وإنهاء معاناة أبناء الشعب اليمني.

جاء ذلك خلال لقائه في الرياض رئيس هيئة أركان الجيش الفريق صغير بن عزيز، وذلك حسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

وناقش نائب رئيس الجمهورية المستجدات الميدانية وأحوال المقاتلين الأبطال المرابطين في ميادين الشرف والبطولة على امتداد الجمهورية.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بكل الجهود المبذولة، مثنياً على أدوار القادة والضباط والصف والجنود والمقاتلين الأشاوس الذين يرسمون بدمائهم الزكية أنصع صفحات العز والكرامة، مشكّلين بتلاحمهم وترابطهم مع مجتمعهم ومع بعضهم البعض ومع محيطهم العروبي في التحالف، نموذجاً مثالياً في الوفاء والإخلاص والدفاع لأجل المكتسبات الوطنية ومبادئ الجمهورية والهوية اليمنية والعروبية.

وأكد نائب الرئيس بأن أبناء الشعب اليمني وبوقفة أشقائه في المملكة العربية السعودية وكل الخيرين في العالم قادرون على إحباط مشروع إيران ومساعي أذرعها وأياديها الخبيثة في اليمن.

ولفت إلى أن وحدة اليمنيين وتكاتفهم ونبذ كل أسباب الفرقة والخلاف والاتجاه لمقارعة هذا الخطر الكهنوتي الإمامي الإيراني بات أمر تستوجبه اللحظة الراهنة وضرورات المصلحة الوطنية العليا لبلادنا.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى