مكتب التربية والتعليم بمحافظة الجوف يحث على ضرورة استئناف كافة الأنشطة المدرسية

مكتب التربية والتعليم بمحافظة الجوف يحث على ضرورة استئناف كافة الأنشطة المدرسية

برئاسة الدكتور محمد صالح محسن مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عقد المكتب اجتماعه الدوري صباح اليوم الثلاثاء بحضور مدراء مكاتب التربية ورؤساء أقسام الاختبارات بالمديريات وعدد من ادارات المكتب وفي الاجتماع ناقش الحضور عدد من القضايا والموضوعات التربوية والتعليمية.

بدأ الاجتماع بكلمة المدير العام الذي رحب فيها بالحاضرين ووجه من خلالها عددا من الرسائل كان من أهمها الدعوة الى تفعيل الأنشطة المدرسية العلمية والثقافية والرياضية لغرس القيم الدينية والوطنية لدي الطلاب مثنيا على مكتب التربية بمديرية الحزم لقيامه بالمسابقة المنهجية والتي كان لها دور كبير في تحفيز وتشجيع ابنائنا الطﻻب حيث كان لها صدى مجتمعي كبير كما أكد على ضرورة العمل المؤسسي والأرشفة الإلكتروني لجميع مهام وأعمال مكاتب التربية بالمديريات وقطع التعامل مع وزارة صنعاء وعدم استقبال وتوزيع الكتب المحرفة التي طبعتها مليشيا الانقلاب أو أي مستلزمات او دورات تأتي من قبل الانقلابيين.

كما ركزت كلمة المدير بشكل كبير على الاستعدادات التي ينبغي أن تقوم بها إدارة الاختبارات في المكتب وأقسامها في المديريات لإنجاح اختبارات الشهادة الأساسية والثانوية .مناقشا كل التفاصيل التي تخص ذلك.

واختتم المدير كلمته : بالشكر الجزيل لجميع الحاضرين مهيبا بهم على مواصلة العمل الدؤوب لتتويج العام الدراسي الحالي بأعلى مستويات النجاح الملبي لطموحات المجتمع.

بعدها أقر المجتمعون جدول العمل حيث تم الاستماع الى تقارير مكاتب التربية وأقسام الاختبارات بالمديريات وعيد المعلم وغيرها من الموضوعات إلا أن موضوعات الإختبارات للشهادة الأساسية والثانوية سيطرة على أغلب النقاشات.

وفي الختام خرج المجتمعون بعدد من القرارات والتوصيات أهمها البدء في تشكيل لجنة المطبعة السرية.

حضر الاجتماع الأستاذ على الفقيه نائب المدير العام وعدد من مدراء الإدارات في المكتب. 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى