إصلاح مأرب ينعى القيادي الشيخ عوض بن معيلي الذي استشهد في معركة الدفاع عن الجمهورية

إصلاح مأرب ينعى القيادي الشيخ عوض بن معيلي الذي استشهد في معركة الدفاع عن الجمهورية

نعى التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب إلى قياداته وقواعده ومؤيديه، وإلى أبناء محافظة مأرب خاصة والشعب اليمني عامة القيادي الإصلاحي وعضو شورى الإصلاح بالمحافظة، الشيخ عوض بن صالح بن معيلي، الذي استشهد في ميدان البطولة والفداء وهو يدافع عن الجمهورية والثوابت الوطنية، والأرض والعرض والكرامة، في وجه مليشيات الحوثي الإيرانية.

وعبر إصلاح مأرب، في بيان نعي، عن الألم لرحيل هذا البطل والفارس الهمام، الذي لم يترك ميدان من ميادين الضحية والفداء والبطولة والنصرة للمظلومين إلا كان رائدا من روادها.

وأكد أن العزاء في أن بن معيلي رحل شهيدًا في ميدان الدفاع عن القيم الإنسانية والوطنية و الجمهورية، والحرية والعدالة، والكرامة والأرض التي عاش مناضلا من أجلها.

وأشار البيان إلى مناقب الشيخ الشهيد، وتضحياته في سبيل الكرامة والشرف الجمهوري والقيم الدينية والوطنية.

وأوضح أن الشهيد عوض أحد أعمدة إصلاح ذات البين، وتقريب وجهات النظر، ولم الشمل ونبذ الفرقة والشتات.

ولفت إلى ما صدره الشهيد بن معيلي من ملاحم بطولية في مختلف جبهات مأرب، وآخرها قيادة المعارك رغم كبر سنه، حتى ارتقى شهيدا مجيدا وهو في مقدمة الصفوف لمواجهة ، مليشيا الحوثي الوجه الظلامي الذي يسعى لإعادة الإمامة والكهنوت.

وأكد إصلاح مأرب أن دماء الشهداء الأبرار هي ضريبة الحرية والكرامة، وفاتورة كبيرة في سبيل الوطن، وأبناء اليمن وحريتهم وكرامتهم، كما أنها ملهمة، لاستمرار النضال حتى تحقيق الانتصار الكبير لليمن.

وتعهد بالوفاء لدماء شهدائنا الأبرار بالمضي على دربهم حتى تحقيق النصر وعودة الأمن والسكينة إلى ربوع الوطن.

 

نص بيان النعي:

 

"ولا تقولوا لمن يقتل في سبيل الله أموات بل أحياء ولكن لا تشعرون".

ينعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب إلى قياداته و قواعده ومؤيديه، وإلى أبناء محافظة مأرب خاصة والشعب اليمني عامة القيادي الإصلاحي وعضو شورى الإصلاح بالمحافظة الشيخ عوض بن صالح بن معيلي ، الذي استشهد في ميدان البطولة والفداء وهو يدافع عن الجمهورية والثوابت الوطنية ،والأرض والعرض والكرامة ، في وجه مليشيات الحوثي الإيرانية.

 

إننا في التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب بقدر ما نشعر بالألم لرحيل هذا البطل والفارس الهمام ، الذي لم يترك ميدان من ميادين الضحية والفداء والبطولة والنصرة للمظلومين إلا كان رائدا من روادها ، إلا أن ما يعزينا هو أنه رحل شهيدًا في ميدان الدفاع عن القيم الإنسانية والوطنية و الجمهورية، والحرية والعدالة ، والكرامة والأرض التي عاش مناضلا من أجلها.

 رحل الشهيد شامخاً كما عاش شامخا ، مضحيا لأجل أن تبقى الأرض التي سكب دمه على ترابها محتفظة بعزتها وكرامتها وإيمانها وشرفها الجمهوري وقيمها الإنسانية والدينية المنبثقة من روح التسامح والتعايش ، الذي أوجبه ديننا الحنيف ، ودستور الجمهورية اليمنية.

لقد كان الشهيد عوض أحد أعمدة إصلاح ذات البين ، وتقريب وجهات النظر ، ولم الشمل ونبذ الفرقة والشتات.

لقد سطر الشهيد ملاحمًا بطولية في مختلف جبهات مأرب ، وآخرها قاد المعارك رغم كبر سنه، وارتقى شهيدا مجيدا وهو في مقدمة الصفوف لمواجهة ، مليشيا الحوثي الوجه الظلامي الذي يسعى لإعادة الإمامة والكهنوت ، ومصادرة الإرادة الشعبية اليمنية، بدعم من إيران.

إن دماء الشهداء الأبرار، هي ضريبة الحرية والكرامة ، وفاتورة ، كبيرة في سبيل الوطن ، وأبناء اليمن وحريتهم وكرامتهم ، وهي ملهمة ، لاستمرار النضال حتى تحقيق الانتصار الكبير لليمن.

سنبقى أوفياء لدماء شهدائنا الأبرار بالمضي على دربهم حتى تحقيق النصر وعودة الأمن والسكينة إلى ربوع الوطن.

رحم الله الشيخ عوض بن صالح بن معيلي وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه ومحبيه وكل أبناء اليمن الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون..

الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للمختطفين والأسرى

النصر لليمن والجمهورية .

صادر عن:

المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح_ م/مأرب .

الخميس 11نوفمبر 2021م

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى