إعلامية الإصلاح تعزي أسرة الصحفية رشا الحرازي وتدين الحادث الإرهابي الذي استهدفها وزوجها في عدن

إعلامية الإصلاح تعزي أسرة الصحفية رشا الحرازي وتدين الحادث الإرهابي الذي استهدفها وزوجها في عدن

 

تقدمت دائرة الإعلام والثقافة بالأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح بأصدق التعازي في رحيل الصحفية رشا الحرازي، التي قضت في الحادث الإرهابي الأليم، يوم الثلاثاء في العاصمة المؤقتة عدن.

وعبرت إعلامية الإصلاح، في تعزيتها، عن الحزن العميق، ومشاطرة أسرة الصحفية رشا الحرازي، أوجاعها وحزنها.

وابتهلت إلى المولى أن يتغمدها في مستقر رحمته، ويعجل بالشفاء لزوجها الصحفي محمود العتمي الذي أصيب في ذات الحادثة الإجرامية.

وعبرت إعلامية الإصلاح عن إدانتها الشديدة لهذا الحادث الإجرامي الذي يستهدف الصحفيين.

وطالبت الأجهزة الرسمية في العاصمة المؤقتة عدن بسرعة التحقيق في الحادثة وإلقاء القبض على الأيادي الإجرامية المخططة والمنفذة لهذه الجريمة.

 

نص التعزية

تتقدم دائرة الاعلام والثقافة، بالأمانة العامة للإصلاح بأصدق التعازي في رحيل الصحفية رشا الحرازي، التي قضت في الحادث الإرهابي الأليم، يوم الثلاثاء في العاصمة المؤقتة عدن.

إننا في دائرة الاعلام والثقافة نشعر بالحزن العميق، ونحن نشاطر أسرة الصحفية رشا الحرازي ، اوجاعها وحزنها ، نعزي أنفسنا ، واسرتها وذويها و الأسرة الصحفية، بهذا المصاب الأليم ، سائلين المولى أن يتغمدها في مستقر رحمته، ويعجل بالشفاء لزوجها الصحفي محمود العتمي الذي أصيب في ذات الحادثة الإجرامية.

اننا نعبر عن ادانتنا الشديدة لهذا الحادث الإجرامي الذي يستهدف الصحفيين، ونطالب الأجهزة الرسمية في العاصمة المؤقتة عدن بسرعة التحقيق في الحادثة وإلقاء القبض على الأيادي الإجرامية المخططة والمنفذة لهذه الجريمة.

رحم الله الزميلة رشا وعجل الله بشفاء الصحفي محمود العتمي.

انا لله وإنا إليه راجعون.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى