الارياني يدعو إلى ترجمة دعوات توحيد الصف عملياً وصياغة ميثاق شرف سياسي وإعلامي

الارياني يدعو إلى ترجمة دعوات توحيد الصف عملياً وصياغة ميثاق شرف سياسي وإعلامي

أشاد وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، بالتصريحات التي أطلقها عدد من القيادات والشخصيات السياسية والاجتماعية والوطنية مؤخرا، بالدعوة لوحدة الصف في مواجهة مليشيا الحوثي المدعومة من ايران.

واعتبر التصريحات مؤشر إيجابي وخطوة إولى للذهاب نحو مصالحة وطنية حقيقية تطوي صفحة الماضي بكل تراكماته، وتدفع باتجاه توحيد الصف بين مختلف المكونات المقاومة للانقلاب الحوثي والمشروع التوسعي الايراني في اليمن‏.

وأشار الارياني الى ان هذه المواقف تعكس إجماعا وطنيا حول الخطر المحدق الذي تمثله مليشيا الحوثي الارهابية على شكل الدولة والهوية والعقيدة وحاضر ومستقبل البلد، وعلاقات اليمنيين بأشقائهم في دول الجوار، وضرورة ترك المعارك الجانبية وتوحيد كافة الجهود والامكانيات في معركة استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب‏.

وبارك هذه المواقف التي تعكس الإدراك الواسع بأهمية الاصطفاف الوطني لمواجهة الحوثي في هذه المرحلة الفاصلة من تاريخ البلد، والتي تلبي تطلعات كل اليمنيين الذين عانوا الأمرين جراء الظروف السياسية والاقتصادية والمعيشية الصعبة التي فرضها الانقلاب، والذي ما كان ليتم لولا الانقسام السياسي‏.

ودعا الارياني لسرعة العمل على ترجمة هذه المواقف الى آليات عملية لتوحيد الصف الوطني تحت مظلة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وصياغة ميثاق شرف سياسي وإعلامي، وتوجيه البوصلة نحو العدو الحوثي وافشال مخططاته القذرة في توسيع رقعة الخلاف بين المكونات لصالح مشروعه الذي يتربص بالجميع.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى