الوكيل الجبلي يدعو أهالي محافظة حجة للحفاظ على أبنائهم من محارق الموت الحوثية

الوكيل الجبلي يدعو أهالي محافظة حجة للحفاظ على أبنائهم من محارق الموت الحوثية

حمل وكيل محافظة حجة الشيخ أحمد الجبلي، مليشيا الحوثي الإيرانية مسؤولية مضاعفة واستمرار معاناة أبناء المحافظة واليمن عموما، في شتى المجالات، نتيجة رفضها لكافة جهود السلام، وتمسكها بالحرب خدمة الأجندة إقليمية.

وقال الوكيل الجبلي في تصريح لموقع "الصحوة نت" إن مليشيا الحوثي أثبتت طيلة السنوات الماضية منذ انقلابها عدم اكتراثها لمعاناة الشعب اليمني، بينما تسعى ولاتزال لتنفيذ أجندة إيران التي تهدد أمن واستقرار اليمن ودول المنطقة والعالم.

ودعا الجبلي أولياء الأمور في مناطق سيطرة المليشيا بالمحافظة ، لحماية أبنائهم من محارق الموث الحوثية، والتوقف عن الدفع بهم إلى حروبها العبثية، لافتا إلى أنهم في قيادة المحافظة يشعرون بحجم المعاناة التي يتكبدونها في ظل سلطة المليشيات، مؤكدا في الوقت ذاته مضي السلطة المحلية مع كافة الأحرار لتحرير المحافظة وكافة المحافظات من عبث الحوثيين، وانهاء معاناتهم.

وأضاف، بأن المليشيا التي رفعت شعار الموت لا يمكن أن تحمل سوى الدمار والهلاك للإنسان قبل غيره، إلى جانب ما يمثله ارتهان الحوثي لنظام إيران العنصري الطائفي من خطورة على مستقبل اليمن.

وأشار وكيل حجة إلى الحصار الذي فرضته ولاتزال مليشيا الحوثي الإيرانية على أبناء المديريات المحررة شمال المحافظة، وما ترتب عليه من معاناة في شتى المجالات، منوها إلى أن هذه الجريمة تشكل نموذج مصغر ودلالة على أن هذه المليشيات هي من تسببت في الدمار الذي يشهده الوطن، وحالة العزلة التي تشهدها مناطق سيطرتها.

وثمن الوكيل الجبلي الجهود التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في سبيل التخفيف من معاناة المناطق المحررة بالمحافظة، في شتى المجالات، معبرا عن أملهم في السلطة المحلية في تقديم المزيد من الدعم خاصة في قطاع الصحة والمياه والكهرباء.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى