مركز الملك سلمان يوقع برنامجاً تنفيذياً لمكافحة وعلاج حمى الضنك في اليمن

مركز الملك سلمان يوقع برنامجاً تنفيذياً لمكافحة وعلاج حمى الضنك في اليمن

وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم برنامجاً تنفيذياً مع مؤسسة العون للتنمية لمكافحة وعلاج حمى الضنك في ست محافظات يمنية.

ووقع الاتفاق عن مركز الملك سلمان للاغاثه والاعمال الانسانية المستشار بالديوان الملكي والمشرف العام عن مركز الملك سلمان للاغاثه الدكتور عبدالله الربيعة وعن عن مؤسسة العون رئيس مجلس امناء المؤسسه عبدالاله با محفوظ بحضور نائب وزير الادارة المحلية عبدالسلام باعبود.

ويشمل البرنامج تمويل المركز للبرامج والأنشطة البيئية والصحية في محافظات تعز، حضرموت الساحل والوادي ، شبوة ، الحديدة ، عدن ، لحج .

وأشاد نائب وزير الادارة المحلية بجهود المملكة العربية السعودية ومركز الملك سلمان في تقديم الخدمات الاغاثية للشعب اليمني مقدما الشكر والتقدير للمملكة قيادة وحكومة وشعباً وللمركز ومسؤوليه على ما يبذلونه من جهود حثيثة لتنفيذ ومتابعة البرامج الإغاثية والإنسانية سواء المقدمة لليمن أو دول العالم الأخرى، واصفًا المركز بالصرح الإنساني المبادر والمساهم في العمل الإغاثي والإنساني بمختلف المجالات .

واوضح باعبود "ان البرنامج يستهدف مكافحة ومعالجة المرضى بحمى الضنك الذي ينتشر في المناطق شبه المدارية واليمن إحدى الدول المصابة به ويستهدف ست محافظات فيما يبلغ عدد المستفيدين منه 10 ملايين شخص ويستمر ثمانية أشهر.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى