نهب سيارة حكومية من وسط مدينة إب

نهب سيارة حكومية من وسط مدينة إب

 

تعرضت سيارة حكومية للسرقة بمدينة إب وسط اليمن في ظل فوضى وفلتان أمني غير مسبوق تشهده المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

 

مصادر محلية أفادت بأن سيارة تابعة لجامعة إب تعرضت للسرقة يوم أمس من أحد حارات مدينة إب في ظل شكوك واسعة بحقيقة الحادثة.

 

المصادر قالت بأن سيارة هيلوكس تابعة لجامعة إب بعهدة الدكتور نبيل الورافي أمين عام مساعد الجامعة والذي تم تعينه مؤخرا في منصبه من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

 

وأضافت المصادر بأن السرقة حدثت في حارة الوازعية العليا  حيث كانت مركونة أمام منزل التاجر توفيق العسكري صاحب مطعم ريم وهو صديق مقرب من  الدكتور الورافي .

 

وأبدى عدد من أبناء المحافظة شكوكهم بالحادثه معتبرين إياها حلقة ضمن مسلسل غير منتهي من جرائم الفساد المالي والإداري الذي تشهده جامعة إب الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

 

وفي منتصف ديسمبر 2016 تعرضت خزنة مالية جامعة إب لإخفاء أكثر من 220 مليون ريال وأعلنت الجامعة في بيان لها عن تعرضها للسرقة وقالت بأنها ستكشف ملابسات القضية للرأي العام وهو ما لم يحدث حتى اللحظة.

 

وتشهد جامعة إب فوضى وفلتان أمني غير مسبوق وتسبب بالعديد من الحوادث الأمنية والجنائية على طلاب وطالبات الجامعة ولم يستثني أحد حتى طال عدد من الأكاديميين كان آخرها ما تعرض له عميد كلية الهندسة د ناجي الاشول من تهديدات بالقتل والتصفية له ولأبنائه من قبل أحد المعيدين بالكلية والمدعوم من قيادات عليا من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى