اجتماع في تعز يؤكد على ضرورة توحيد الجهود لإسناد المعركة المصيرية ضد مليشيا إيران

اجتماع في تعز يؤكد على ضرورة توحيد الجهود لإسناد المعركة المصيرية ضد مليشيا إيران

عقد المكتب التنفيذي لمحافظة تعز اجتماعا اليوم برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي، بحضور قائد المحور اللواء خالد فاضل لمناقشة دعم وإسناد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لاستكمال التحرير وفك الحصار.

وخلال الاجتماع أكد الوكيل المخلافي على ضرورة توحيد الجهود ورص الصفوف وتعزيز التلاحم بين أبناء المحافظة ومؤسسات الدولة كمسئولية تاريخية من أجل الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة ومواجهة الخطر الحوثي.

من جانبه أشار وكيل المحافظة عارف جامل إلى تفعيل دور المديريات فيما يتعلق بجهود معالجة الأوضاع الخدمية والتنموية والأمنية والوقوف صفاً واحداً إلى جانب أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية وتوعية المجتمع بمخاطر الفكر الكهنوتي المدمر.

من جانبه تطرق قائد المحور الى بطولات وتضحيات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في عدد من الجبهات دعيا الجميع الى توحيد الجهود والعمل على مساندات المعركة المصيرية مع مليشيا الحوثي الانقلابية.

كما استعرض نائب مدير أمن المحافظة العقيد أنيس الشميري التقرير الامني لشهر أكتوبر ومنها القضايا الجنائية والبالغة 254 قضية حيث تم ضبط 219 قضية بالإضافة الى إنجازات البحث الجنائي وشرطة السير والاحوال المدينة ومصلحة الهجرة والجوازات الجنسية.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى