نائب الرئيس يلتقي محافظ صعدة ووجهاء باقم ويدعو القبائل لمساندة الجيش

نائب الرئيس يلتقي محافظ صعدة ووجهاء باقم ويدعو القبائل لمساندة الجيش

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ، خلال لقائه اليوم محافظ صعدة هادي طرشان الوائلي وعدد من وجهاء ومشائخ مديرية باقم ،على أهمية دور المكونات المجتمعية والقبلية بمحافظة صعدة في تحرير المحافظة ودحر الانقلابيين وبسط سلطة الدولة.

 

واستمع نائب رئيس الجمهورية إلى مستجدات الأوضاع في المحافظة وما يعانيه أبناؤها من انتهاكات ميليشيا الحوثي التي تحتل المحافظة..مشيراً إلى الخطوات الكبيرة التي اتخذتها الشرعية تجاه المحافظة من خلال استمرار عمليات تحريرها التي انطلقت من مديريتي علب والبقع وتحقيقها الكثير من الانجازات.

 

كما أشاد بانتصارات وتضحيات منتسبي الجيش الوطني بدعم من دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة في جبهات محافظة صعدة ومختلف الجبهات والتي يسطر فيها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ملاحم بطولية..مؤكدا بأن الخلاص من عصابات الميليشيا الانقلابية أضحى قريبا بإذن الله تعالى.

 

وشدد نائب الرئيس في اللقاء على ضرورة التفاف كافة مكونات المحافظة حول الشرعية واستجابتهم لنداء الدولة والعمل على تسجيل موقف مشرف مناهض للفوضى والميليشيا ومؤيد للنظام والقانون وسرعة الالتحام بصفوف الجيش الوطني.

 

وأشار محافظ محافظة صعدة والوجهاء إلى رفض أبناء المحافظة للمشروع الحوثي الذي جلب الوبال على المحافظة واليمن بشكل عام..مؤكدين التفافهم خلف قيادة الشرعية، مثمنين اهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية لسير العمليات العسكرية في مختلف المواقع الرامية الى انهاء الانقلاب واستباب الامن والاستقرار.

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى