رئيس الجمهورية:جرائم المليشيات لن تزيد الشعب إلا صلابة وقوة لمواجهتها حتى تحرير اليمن من رجسها

رئيس الجمهورية:جرائم المليشيات لن تزيد الشعب إلا صلابة وقوة لمواجهتها حتى تحرير اليمن من رجسها

أكد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، أن الجرائم الجبانة التي ترتكبها العصابة الحوثي الإرهابية لن تزيد اليمنيين الا صلابة وقوة لمواجهتها بكل الوسائل الممكنة لدحرها وتحرير كامل التراب اليمني من رجسها.

 جاء ذلك خلال برقية عزاء ومواساة بعثها الرئيس إلى الشيخ عبداللطيف القبلي نمران وكافة آل القبلي وقبيلة مراد، وذلك في استشهاد وإصابة عدد من أفراد أسرته جراء استهداف إجرامي إرهابي لميليشيا الحوثي على منزله بمديرية الجوبة بمحافظة مأرب.

واشار رئيس الجمهورية في برقيته، الى الاعمال الهمجية والانتقامية التي ترتكبها المليشيات الحوثية الايرانية بحق المدنيين وترويع النساء والاطفال الابرياء.

مؤكداً ان مثل هذه الاساليب الجبانة لن تزيد اليمنيين الا صلابة وقوة امام هذه العصابة الارهابية ومواجهتها بكل الوسائل الممكنة لدحرها وتحرير كامل التراب اليمني من رجس المليشيات وجرائمها ودحر مشروعها الدموي.

وعبر الرئيس، عن أحر التعازي وصادق المواساة لأسر الشهداء وأقاربهم ولكافة قبيلة مراد بهذا المصاب الاليم..سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن بالشفاء العاجل على الجرحى والمصابين.

من جهته بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ عبداللطيف القبلي نمران وإلى الشيخ عبدالواحد القبلي نمران وكافة آل القبلي وقبيلة مراد الأبية، عزاهم في استشهاد وإصابة عدد من أفراد أسرتهم جراء استهداف إجرامي إرهابي لميليشيا الحوثي على منزله بمديرية الجوبة بمحافظة مأرب.

وأشار نائب الرئيس إلى أن جريمة استهداف الحوثيين لمنزل الشيخ عبداللطيف القبلي يؤكد لأبناء مأرب وللشعب اليمني جميعاً الأساليب الإرهابية الجبانة التي تنتهجها هذه الميليشيات الانقلابية من استهداف للمنازل بالصواريخ البالستية وقتل للنساء والأطفال وقتل وترويع للمدنيين بهدف تركيع أبناء الشعب اليمني وإخضاعهم بالقوة لسلطة الكهنوت ولمشروع إيران التخريبي.

وأكد نائب الرئيس، أن هذه الأساليب الإجرامية الجبانة لن تزيد اليمنيين وفي مقدمتهم أبطال الجيش والمقاومة وأبناء مأرب التاريخ والبطولة والإباء إلا ثباتاً على مبدأ الجمهورية وإصراراً على مقارعة هذه الميليشيات وإفشال مخططاتها.

داعياً كل القوى السياسية والمجتمعية للالتفاف والتوحد لمجابهة هذا الصلف الحوثي والجرائم النكراء التي لا تمت لقيم اليمنيين وأخلاقهم وأعرافهم بأي صلة.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بما يسطره المقاتلون الأبطال من ملاحم خالدة في وجه الميليشيات الانقلابية وما يقدمه الأبطال في مأرب وقبيلة مراد الأبية وكافة قبائل مأرب الحرة من تضحيات غالية من خيرة رجالهم وأبطالهم لدحر ميليشيا الكهنوت وإلحاق الهزائم والخسائر الفادحة بها.

وعبر نائب الرئيس في البرقية، عن أصدق التعازي والمواساة لأسر الشهداء وأقاربهم ولكافة قبيلة مراد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن بالشفاء العاجل على الجرحى والمصابين، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى