إصلاح عدن يدن اغتيال ضياء الحق الأهدل ويطالب بضبط الجناة وتفويت الفرصة على المتربصين

إصلاح عدن يدن اغتيال ضياء الحق الأهدل ويطالب بضبط الجناة وتفويت الفرصة على المتربصين

أدان التجمع اليمني للإصلاح في العاصمة المؤقتة عدن، جريمة الاغتيال التي تعرض لها المناضل الوطني الكبير الأستاذ ضياء الحق الأهدل، رئيس دائرة المنظمات والنقابات في المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح في محافظة تعز، برصاصات غادرة أثناء مغادرته منزله صباح امس السبت.

وقال إصلاح عدن، إن جرائم الاغتيالات التي شهدتها المحافظات المحررة على مدى ست سنوات وعلى رأسها العاصمة المؤقتة عدن، مثلت شاهد على قتامة المشهد السياسي وخطورة المخطط الذي يستهدف الكوادر المخلصة والمؤثرة في المعركة الوطنية ضد الانقلاب الحوثي الايراني.

وأضاف" لقد عانى إصلاح عدن وتعرض على مدى ست سنوات لأكثر من (٢٤) عملية اغتيال وانتهاك وحرق مقراته وملاحقة ناشطيه وتهجيرهم إلى خارج الوطن دون ذنب سوى أنه شارك بفاعلية في مواجهة المشروع الحوثي الايراني وتأييده قيام التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وجدد التجمع اليمني للإصلاح بالعاصمة المؤقتة عدن المطالبة بلجنة تحقيق دولية في جميع جرائم الاغتيالات التي شهدتها جميع المحافظات المحررة وإعمال القانون وضبط القتلة وتقديمهم للعدالة وكشف الحقيقة للرأي العام، مطالبا الحكومة القيام بدورها ومسؤوليتها وايلاء الجانب الأمني أولوية قصوى في المحافظات المحررة.

وأشاد بالموقف الوطني الصادر عن جميع القوى السياسية والمدنية بمحافظة تعز، مطالبا جميع الاحرار الي إدانة عمليات الاغتيالات، وتفويت الفرصة على المتربصين في ترويج التهم والتحريش بين المكونات بهدف طمس الحقيقة وضياع العدالة.

وأكد أن مثل تلك الجرائم لن تثني القوى الوطنية الحية وفي مقدمتها أعضاء وجماهير الإصلاح عن المضي حتى النهاية في المعركة ضد الانقلاب الحوثي، ودعم الشرعية واستعادة الدولة اليمنية ومؤسساتها، بدعم الاشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وترحم إصلاح عدن، على الشهيد المناضل ضياء الحق الأهدل، متقدما بخالص المشاعر الأخوية لأسرة الشهيد وذويه ومحبيه وكافة أبناء محافظة تعز.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى