الحكومة توجه بسرعة مباشرة التحقيق في جريمة اغتيال "ضياء الحق الأهدل"

الحكومة توجه بسرعة مباشرة التحقيق في جريمة اغتيال "ضياء الحق الأهدل"

وجهت الحكومة اليمنية اليوم السبت بسرعة مباشرة لجنة التحقيق إجراءاتها في جريمة اغتيال القيادي بإصلاح تعز "ضياء الحق الأهدل".

وذكرت "وكالة "سبأ" أن رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، تابع الإجراءات التي اتخذتها قيادة السلطة المحلية والأجهزة العسكرية والأمنية المختصة بمحافظة تعز، للتحقيق في عملية الاغتيال الآثمة والجبانة التي استهدفت القيادي في المقاومة الشعبية ضياء الحق الاهدل.

وأكد رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي اجراه مع محافظ تعز نبيل شمسان، على سرعة مباشرة لجنة التحقيق المشكلة لإجراءاتها والعمل على ملاحقة وضبط الجناة المتورطين في هذه الجريمة الإرهابية، وتقديمهم الى الأجهزة القضائية لينالوا جزائهم العادل والرادع.

واستمع الدكتور معين عبدالملك من محافظ تعز الى تقرير اولي عن ملابسات الجريمة واللجنة التي تم تشكيلها للتحقيق والتوجيهات الصادرة بسرعة ملاحقة وضبط المجرمين.

وحمل رئيس الوزراء محافظ تعز نقل تعازيه الحارة ومواساته الصادقة إلى أسرة الفقيد ضياء الحق الاهدل، داعيا الله له بالرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته.

 واغتال مسلحون مجهولون، صباح اليوم السبت، القيادي في التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز، الاستاذ ضياء الحق الأهدل، عقب خروجه من منزله، في شارع جمال، وأرداه قتيلا على الفور.

ونعى التجمع اليمني للإصلاح في محافظة تعز إلى الإصلاح خاصة قيادات و قواعد ومؤيدين، وإلى محافظة تعز والشعب اليمني عامة؛ شابا قوي العزيمة، صادق اللهجة، عظيم المواقف، ألا وهو الشهيد الأستاذ/ ضياء الحق الأهدل، الذي فجع به الجميع ضحى هذا اليوم السبت جراء اغتيال جبان وغادر، استهدف الشهيد عند خروجه من منزله بمدينة تعز.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى