مجلس التعبئة بأمانة العاصمة يسير قافلة تموينية للمرابطين في جبهات مأرب

مجلس التعبئة بأمانة العاصمة يسير قافلة تموينية للمرابطين في جبهات مأرب

سير مجلس التعبئة والإسناد الشعبي بأمانة العاصمة اليوم السبت قافلة تموينية و لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات محافظة مارب، تزامنا مع دخول فصل الشتاء.

وقال وكيل أمانة العاصمة أمين عام المجلس عبدالمجيد الجرف إن هذه القافلة تعبير عن وقوف أبناء العاصمة إلى جانب الأبطال في جبهات العز والشرف، موضحا أنها لا تساوي شيئا أمام ما يقدمه الأبطال بوجه مليشيا الحوثي الإرهابية.

وخلال تسليم القافلة للأبطال أكد الجرف استمرار دعم أبناء أمانة العاصمة لأبطال الجيش الوطني والمقاومة في كافة الجبهات حتى انهاء الانقلاب الحوثي واستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي.

وكان في استقبال القافلة قائد اللواء ١٣٣ العميد الركن عبدالعزيز الحيدري وقائد اللواء ٣١٤ مدرع العميد الركن محمد يحيى الشرفي، وعدد من الضباط الذين أشادوا بالدعم الشعبي المتواصل للأبطال في الجبهات في معركة استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.

وفي تصريح له ثمن العميد الحيدري استمرار الدعم الشعبي مؤكدا أن هذه القوافل تمثل اسنادا كبيرا وعامل صمود في وجه مليشيا الحوثي الإرهابية، مؤكدا أن مليشيا الحوثي في أيامها الأخيرة وأن أبطال الجيش والمقاومة يحرقون انساقها في كافة الجبهات.

من جانبه أكد العميد الشرفي أن النصر على مليشيا الحوثي بات قريبا أكثر من أي وقت مضى، معبرا عن خالص شكره للأحرار في مجلس التعبئة والإسناد الشعبي بأمانة العاصمة على نضالهم المستمر إلى جانب إخوانهم في القوات المسلحة في معركة استعادة الدولة.

رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس الإسناد العقيد أحمد يحيى الأشول أكد أن أبناء امانة العاصمة وكافة اليمنيين يقفون بكل إمكاناتهم في معركة استعادة الدولة ويتطلعون إلى يوم النصر والخلاص من مليشيا الحوثي التابعة لإيران.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى