الضالع.. تربية قعطبة تستكمل إجراء انتخابات المجلس الطلابي الأعلى بالمديرية

الضالع.. تربية قعطبة تستكمل إجراء انتخابات المجلس الطلابي الأعلى بالمديرية

استكملت إدارة التربية والتعليم في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع، العملية الانتخابية للمجالس الطلابية بالمديرية بانتخاب المجلس الطلابي الأعلى من رؤساء المجالس الطلابية بالمدارس الثانوية.

وكان قد سبق وأن تم انتخاب رؤساء المجالس من قبل رؤساء الشعب والصفوف الثانوية الذين تم فوزهم بانتخابات حرة ونزيهة جرت في كل المدراس الثانوية البالغ عددها 14 مدرسة.

وفي كلمة له أكد نائب مدير التربية على دور الأنشطة المدرسية في تفعيل العملية التعليمية بالمدراس، كما تعمل على صقل المواهب والقدرات لدى الطلاب ، وكذا اكتشاف المواهب والإبداعات.

ودعا أحمد طاهر حسين كل مدارس المديرية إدارة ومعلمين وطلاب إلى تفعيل كل الأنشطة المدرسية حتى تصبح المدرسة بيئة محببة وجاذبة للطلاب.

من جانبه قال رئيس قسم الأنشطة المدرسية أن تفعيل الأنشطة المدرسية يعكس مدى اهتمام إدارة التربية بالمديرية ممثلة بمديرها الذي يولي هذا الجانب جل اهتمامه .

وقال عبدالفتاح حيدره أن تشكيل المجلس الطلابي يأتي من الأهمية بمكان حيث يهدف هذا النشاط إلى تشجيع الطلاب على إدارة شئونهم وتنفيذ الأنشطة في المدراس، وكذا معاونة الادارات المدرسية في تنفيذ الأنشطة داخل الإطار المدرسي، داعياً مجالس الآباء إلى تشجيع ودعم الأنشطة المدرسية لما من شأنه تنشيط أبنائهم الطلاب.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى