مأرب تودع 50 جريحاً لتلقي العلاج في مركز الأطراف بسلطنة عمان

مأرب تودع 50 جريحاً لتلقي العلاج في مركز الأطراف بسلطنة عمان

أقيم في مدينة مأرب حفل توديع العشرات من جرحى الجيش الوطني والمقاومة من مبتوري الأطراف، والذين سيتوجهون للعلاج في المركز العربي للأطراف الصناعية بسلطنة عُمان.

وفي الحفل الذي أقيم لتوديع ( 50 جريحا)، أوضح ممثل المركز العربي للأطراف الصناعية- داوود علوة أن هذه الدفعة الجديدة من الجرحى تعتبر الثامنة، سيقدم لهم المركز الخدمات العلاجية المختلفة مع تركيب أطرافاً صناعية، وذلك كأقل واجب يقدم لهم ازاء التضحيات الجسيمة التي قدموها في سبيل الدفاع عن الجمهورية والوطن في مختلف الجبهات ضد مليشيا الحوثي الإرهابية".

وقال علوة:" الجرحى قدموا دماءهم وأغلى ما يملكون من أجسادهم، وعمدوا حضورهم الوطني بما ضحوا به، وهم بذلك سطروا في تاريخ اليمن أروع الملاحم البطولية".

وفي كلمة لجنة الخدمات الطبية، أشاد مساعد مدير دائرة الخدمات الطبية العقيد دكتور/ عبدالملك الزبيري "بجهود المركز العربي للأطراف الصناعية، وما يقدمه من خدمات علاجية لجرحى الجيش الوطني والمقاومة".

 منوهاً الى أن هناك دفع كثيرة من الجرحى سيتم تسفيرهم للعلاج في المركز بسلطنة عمان خلال الفترة القادمة".

 ولفت " الى أن لجنة الخدمات الطبية بذلت جهوداً كبيرة بناء على توجيهات القيادة السياسية والعسكرية لتقديم مختلف الخدمات العلاجية للجرحى".

 وأكد الدكتور الزبيري " انه يتم حالياً إنشاء مركزاً للأطراف بمأرب، وحالياً يتم استكمال العمل فيه".

 وفي كلمة السلطة المحلية بمأرب أكد مدير مكتب محافظ محافظة مأرب- اللواء سلطان العرادة، على الأهمية التي يوليها المحافظ والقيادة السياسية ممثلةً برئيس الجمهورية والقيادة العسكرية بالجرحى وأسر الشهداء، وإعطاؤهم أولوية واهتمام".

 وأوضح: محمد البازلي" ان المحافظ العرادة يدعم اللجنة الطبية وكل المرافق الطبية التي تقوم بعلاج جرحى الجيش الوطني والمقاومة". مؤكداً" استمراره في دعم الجرحى وأسر الشهداء على حد سواء".

 واعتبر البازلي:" فئتا الجرحى والشهداء في مقدمة التضحيات التي سطرت أروع البطولات ضد مليشيا الحوثي الإرهابية".

من جانبهم عبر عدد من الجرحى الذين سيتم نقلهم للعلاج بمركز الأطراف الصناعية بسلطنة عمان، عن شكرهم لمؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي على هذه اللفتة الكريمة"، مؤكدين استمرارهم في مقارعة مليشيا الحوثي عقب عودتهم من تلقي العلاج".

 هذا وحضر الحفل نائب مدير دائرة الخدمات الطبية العميد دكتور محمد عيسى، ورئيس مقاومة محافظة إب الشيخ عبدالحكيم المرادي، ومندوبي المحافظات.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى