مدير شرطة حجة يتفقد سير العمل الأمني في مديريتي حيران وميدي

مدير شرطة حجة يتفقد سير العمل الأمني في مديريتي حيران وميدي

تفقد مدير عام شرطة محافظة حجة العميد أمين الحجوري، اليوم الثلاثاء، سير العمل الأمني في إدارة شرطة مديرية ميدي، واطلع على أداء الأجهزة الأمنية ومستوى الانضباط والجاهزية فيها، عقب زيارة مماثلة لإدارة شرطة مديرية حيران نفذها أمس الاثنين.

واستمع العميد الحجوري من الضباط والجنود في أمن ميدي وحيران إلى شرح موجز عن مستجدات الوضع الامني في المديريتين والصعوبات والتحديات التي تواجه الاجهزة الامنية وسبل معالجتها.

واطلع على مستوى الأداء الامني ومدى انضباط وجاهزية كافة منتسبي الوحدات الأمنية..وحث على ضرورة مضاعفة الجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار بما يتناسب مع حجم التحديات الراهنة التي تمر بها المحافظة والوطن عموما.

وأكد مدير شرطة محافظة حجة أهمية رفع اليقظة والجاهزية الأمنية اثناء تنفيذ المهام  الأمنية وتحقيق الامن والاستقرار في المديريات المحررة.

وشدد على ضرورة تنظيم آلية الربط مع أمن المحافظة بشكل يومي، وفق الأنظمة واللوائح المنظمة لأجهزة الأمن وعملها، وبما يخدم حلحلة كافة القضايا اولا بأول...ناقلا تعازي وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان لأسر الشهداء أبطال حفل إيقاد شعلة ال٢٦ من سبتمبر المجيد

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى