لقاء موسع في شبوة يناقش سبل توحيد جهود المعركة الوطنية ضد مليشيا إيران الحوثية

لقاء موسع في شبوة يناقش سبل توحيد جهود المعركة الوطنية ضد مليشيا إيران الحوثية

ناقش اللقاء الموسع الذي عقد، اليوم، برئاسة محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو، سبل توحيد الجهود في معركة الوطن ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، ودحرها من مديريات بيحان.

وأكد المحافظ في اللقاء الذي ضم قيادات السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية، ان محاولة المليشيا الحوثية العودة بالبلاد إلى الحكم السلالي الطائفي العنصري وفرض نفسها بقوة السلاح، تمثل خطراً كبيراً لا يمكن القبول به ولا التعايش معه، لانها تحمل الشر وإستعباد البشر، وفرز المجتمع والشعب بناء على العرق والسلالة.

وأشار إلى أن الحرب فرضتها المليشيا الانقلابية على الشعب والوطن، لخدمة المشروع الإيراني الطائفي الذي يستهدف زعزعة امن اليمن والمنطقة، وطمس الهوية اليمنية وضمها للمشروع الفارسي..لافتاً الى أن ثورة سبتمبر مهدت وهيأت الطريق لقيام ثورة أكتوبر وصولاً إلى الاستقلال الوطني في الثلاثين من نوفمبر عام 1967م..موضحاً بان المليشيا الانقلابية تمثل خنجراً مسموماً في جسد اليمن، ولا يمكن ان يتحقق سلام ولا استقرار طالما بقيت هذه المليشيات.

ودعا محافظ شبوة، الى وحدة الصف خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، لدحر هذا المشروع وتطهير اليمن من اليد الطائفية السلالية التي تمثل خطراً على الجميع.

من جانبه أوضح الشيخ علي باجيده خطر الحركة الحوثية على العقيدة والوطن..مشدداً على ضرورة رص الصفوف وتوحيد الكلمة من أجل مواجهة ومجابهة هذا الخطر حتى يتم القضاء عليه.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى