ضمن فعاليات ذكرى التأسيس.. إصلاح مديرية تريم يعقد لقاء لوجهاء وأعيان منطقة عيديد

ضمن فعاليات ذكرى التأسيس.. إصلاح مديرية تريم يعقد لقاء لوجهاء وأعيان منطقة عيديد

عقد التجمع اليمني للإصلاح بمديرية تريم منطقة عيديد مساء أمس الجمعة 8 أكتوبر لقاء موسعا بوجهاء وأعيان المنطقة ضمن فعاليات الذكرى الحادية والثلاثون لتأسيس الحزب وتزامنا مع أعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.

وخلال اللقاء تحدث الأمين العام بالمكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت الدكتور حسن عبدالله باسواد عن مسيرة الإصلاح منذ التأسيس والمنعطفات التي مر بها موضحا على الدور الذي قدمه ويقدمه الحزب في الساحة الوطنية.

وأكد الدكتور باسواد على خطر الحوثي عقائديا وفكريا وأخلاقيا على السلم والنسيج المجتمعي في حضرموت، مشيرا إلى ضرورة الالتفاف والاصطفاف وطنيا لمجابهة هذا الفكر الضال، وداعيا إلى الاتحاد ونسيان الخلافات الجانبية والوقوف صفا واحدا في وجه مشروع إيران في اليمن.

 


وفند الأمين العام لإصلاح حضرموت الدعوات التي تنادي بالحوثي والتي تروج بأن الوضع في مناطق سيطرته أفضل معيشيا من المناطق المحررة، مبينا أن الحوثي يستنزف اليمنين بمسميات الخمس والولاية ونصف الراتب وغيرها من الجبايات التي تستنزف الاقتصاد الوطني، مؤكدا في الوقت ذاته على الحكومة الشرعية وضع حلول جذرية لمنع تدهور قيمة الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية.

وقد تحدث الحاضرون على أهمية الاتحاد في الظروف الحالية التي يمر بها الوطن والوقوف صفا واحدا ضد مشروع الحوثي الذي يهدد العقيدة والفكر المجتعي في حضرموت واليمن عامة.

حضر اللقاء عدد من أعضاء المجلس المحلي بمديرية تريم وعقال أحياء منطقة عيديد وعدد من الوجهاء والأعيان.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى