نائب رئيس الجمهورية: أبطال الجيش والمقاومة يخطون بدمائهم الزكية معالم النصر

نائب رئيس الجمهورية: أبطال الجيش والمقاومة يخطون بدمائهم الزكية معالم النصر

أشاد الفريق الركن علي محسن صالح نائب رئيس الجمهورية  بالمواقف البطولية والنضالية التي يجسدها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف جبهات وميادين التضحية والفداء، مؤكداً أنهم يخطون بدمائهم الزكية معالم الانتصار.

جاء ذلك خلال اتصالين هاتفيين أجراهما بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن صغير بن عزيز، على سير العمليات العسكرية والقتالية وأحوال المقاتلين الأبطال المرابطين في مختلف ميادين العزة والشرف ضد ميليشيا الانقلاب الحوثية الإيرانية.

واستمع نائب الرئيس، خلال الاتصالين، إلى موجز عن سير العمليات العسكرية والقتالية والبطولات التي يقدمها منتسبي القوات المسلحة ورجال المقاومة الميامين في ميادين الحرية والكرامة لتحرير كل شبر من أرض اليمن والدفاع عن المكتسبات الوطنية.

وأكد نائب الرئيس بأن ممارسات ميليشيات الانقلاب الحوثية ضد أبناء الشعب اليمني وضد الداخل والخارج واستمرارها في جرائمها المختلفة وزجها بأبناء الشعب في معارك عبثية تحت شعارات طائفية ومناطقية وسلالية، تتطلب من الجميع رص الصفوف والتوحد لحماية الهوية اليمنية وتفويت كل الفرص التي تعمل عليها الميليشيات الكهنوتية في إيجاد الفوارق بين اليمنيين وزرع بذور الفتنة والتفرقة.

 وثمن الدور الأخوي للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودعمهم المستمر للقوات المسلحة والشعب اليمني في معركة الدفاع المشترك والمصير العربي الواحد.

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن إدانته واستنكاره لاستهداف الميليشيات الحوثية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية للمناطق الآهلة بالسكان والأعيان المدنية والمنشآت الحيوية في بلادنا والمملكة وآخرها إطلاق الصواريخ باتجاه الأحياء في مدينة مأرب واستهداف مطار أبها المدني بالمملكة العربية السعودية، مشيراً إلى أن استمرار هذه الاعتداءات والتهديدات أحد الوقائع التي تثبت استمرار الدعم الإيراني اللامحدود لتنفيذ هذه الهجمات الإرهابية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى