مسلحو الانتقالي يختطفون إمام مسجد مع نجليه في عدن

مسلحو الانتقالي يختطفون إمام مسجد مع نجليه في عدن

أقدمت تشكيلات مسلحة تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأربعاء على اختطاف إمام أحد مساجد مديرية كريتر ونجليه عقب اقتحام منزلهم في حي الطويلة  بتهمة التحريض على المجلس.

وقالت مصادر محلية لـ " الصحوة نت " إن مسلحي المجلس الانتقالي اختطفوا الشيخ وهيب عبدالجليل إمام وخطيب مسجد الهدى في مديرية كريتر أثناء مداهمات واسعة شنها المسلحون على منازل في المديرية.

وأضافت المصادر أن التشكيلات المسلحة للانتقالي اختطفت أيضاً خلال العملية نفسها اثنين من أولاد الشيخ عبدالجليل وهما " جهاد وأسامة  " كانا في المنزل أثناء مداهمته واقتادتهما إلى جهة مجهولة.

وكان مسلحو المجلس قد شنوا يوم الاثنين الماضي حملة اعتقالات كبيرة وبطريقة عشوائية في مديرية كريتر وقاموا باعتقال عدد من أبناء المدينة إضافة إلى عدد من الباعة أصحاب البسطات الذين ينتمون إلى المحافظات الأخرى بتهمة مناصرتهم للقيادي المنشق من قوات المجلس امام النوبي.

وجاءت حملة الاعتقالات التي تشنها تشكيلات المجلس الانتقالي عقب مواجهات دامية شهدتها المديرية وحرب شوارع بين مسلحي المجلس ومسحلين موالين للقيادي المنشق عن المجلس إمام النوبي استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة وتسببت بمقتل وإصابة أكثر من 20 شخصاً.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى