مليشيات الحوثي تداهم منزل مواطن وتخطفه عقب إصابته وتمنع إسعاف زوجته بالبيضاء

مليشيات الحوثي تداهم منزل مواطن وتخطفه عقب إصابته وتمنع إسعاف زوجته بالبيضاء قصف حوثي على منازل المواطنين بمحافظة البيضاء - ارشيف

هاجمت عناصر تابعة للمليشيات الحوثية الايرانية أمس الأحد، منزل أحد المواطنين بقرية دماج بمديرية السوادية بمحافظة البيضاء.

وقالت مصادر محلية إن حملة حوثية تضم مدرعات وعربات وأطقم، اقتحمت وهاجمت منزل المواطن ناصر الصلاحي السوادي بمختلف الاسلحة الثقيلة والمتوسطة واصابت الصلاحي وزوجته بجروح خطيرة.

وأوضحت المصادر إن المواطن الصلاحي ومعه عدد من أهالي المنطقة قاوموا الحملة الحوثية بأسلحتهم الشخصية وتمكنوا من استهداف عدد من عناصر الميلشيات، وإعطاب أحد الأطقم الحوثية ، فيما تمكنت الميلشيات من اختطاف المواطن الصلاحي بعد إصابته بإصابة خطيرة ونقله الى جهة غير معلومة .

وأشارت المصادر إلى أن أقارب زوجة الصلاحي وعدد من ابناء القرية حاولوا إسعافها بعد إصابتها جراء المواجهات إلا ان المليشيات قامت باختطافهم ونقلهم الى سجونها، ودفعت بتعزيزات وفرضت حصارا على المنطقة.

وتواصل مليشيات الحوثي ممارسة الانتهاكات ضد المدنيين في عدد من محافظات الجمهورية، المتمثلة في القتل والاعتداءات ومداهمة المنازل والأحياء السكنية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى