استشهاد وإصابة عدد من المواطنين بينهم نساء وأطفال جراء قصف شنته المليشيات على مارب

استشهاد وإصابة عدد من المواطنين بينهم نساء وأطفال جراء قصف  شنته المليشيات على مارب

استشهد وأصيب عدد من المدنيين، بينهم نساء وأطفال، اليوم الأحد، جراء قصف صاروخي شنته مليشيات الحوثي المدعومة ايرانياً، على مدينة مأرب.

وقالت مصادر محلية إن المليشيات الحوثية الإرهابية شنت اليوم قصفاً متتالياً على مدينة مأرب بثلاثة صواريخ بالستية مستهدفة حي الروضة المكتظ بالسكان، الأمر الذي أسفر عن سقوط ضحايا في صفوف المواطنين.




وكشف تقرير حقوقي حديث، عن مقتل وإصابة 2032 شخصا بينهم 294 طفلا و132 امرأة و104 مسنين، جراء أعمال القصف الصاروخي الذي تشنه المليشيات باستمرار على الأحياء السكنية ومخيمات النازحين في مأرب.

وفي وقت سابق، طالب وزير الإعلام معمر الإرياني، المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمبعوثين الأممي والأمريكي ومنظمات حقوق الإنسان بتحمل مسؤولياتهم القانونية والإنسانية، ومغادرة مربع الصمت إزاء الجرائم والانتهاكات اليومية التي ترتكبها مليشيا الحوثي الإرهابية.




وقال الإرياني إن الصمت الدولي بمثابة ضوء أخضر لمزيد من التصعيد العسكري وقتل وتشريد اليمنيين، من قبل المليشيا المدعومة من إيران.

وتواصل مليشيات الحوثي الانقلابية جرائمها الإرهابية باستهداف المدنيين والنازحين في مأرب بالقصف الصاروخي والطيران المفخخ، في ظل صمت دولي مريب شجعها على ارتكاب مختلف الجرائم.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى