إعلامية إصلاح أمانة العاصمة تُعزي الصحفي حسن عناب في استشهاد نجله "زكريا"

إعلامية إصلاح أمانة العاصمة تُعزي الصحفي حسن عناب في استشهاد نجله "زكريا" صورة الصحفي عناب عقب خروجه من سجون الحوثي وإلى جانبه نجله زكريا

بعثت الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح في أمانة العاصمة برقية عزاء ومواساة إلى الصحفي المناضل حسن عناب وذلك في استشهاد نجله البطل "زكريا" في جبهات النضال بمحافظة مأرب.

 وعبرت الدائرة عن صادق التعازي وعظيم المواساة لكم ولكل أفراد الأسرة في استشهاد البطل زكريا في مواقع الشرف والبطولة على درب شهداء الحرية والكرامة.

وقالت "إن البطولات التي سطرها الشهيد البطل لم تكن غريبة عليكم، فقد سبقتم بنضالكم المشهود لسنوات في سجون المليشيا الإمامة استمرارا لنهجكم الوطني في مقارعة مشروعها الظلامي".

وأكدت إعلامية أمانة العاصمة  في برقية التعزية  "أن دماء الشهيد زكريا ورفاقه ستثمر نصرا قريبا ويمنا حرا وكريما لكل أبنائه".

 

 

نص التعزية

الكاتب الصحفي المناضل الأستاذ/ حسن عناب   المحترم

 

بلغنا في الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح في أمانة العاصمة نبأ استشهاد نجلكم البطل زكريا حسن عناب خلال تقدمه المعارك ضد مليشيا الحوثي الإرهابية.

وتعبر الدائرة عن صادق التعازي وعظيم المواساة لكم ولكل أفراد الأسرة في استشهاد البطل زكريا في مواقع الشرف والبطولة على درب شهداء الحرية والكرامة.

إن البطولات التي سطرها الشهيد البطل لم تكن غريبة عليكم، فقد سبقتم بنضالكم المشهود لسنوات في سجون المليشيا الإمامة استمرارا لنهجكم الوطني في مقارعة مشروعها الظلامي.

وإذ نعزيكم في نجلكم البطل فإننا نؤكد أن دماء الشهيد ورفاقه ستثمر نصرا قريبا ويمنا حرا وكريما لكل أبنائه.

رحم الله زكريا وكل شهداء الوطن والحرية ورفع درجتهم وألهمكم الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

الدائرة الإعلامية للإصلاح بأمانة العاصمة

٢/١٠/٢٠٢١

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى