اللواء القشيبي يزور قائد محور صعدة الذي يرقد في إحدى مستشفيات نجران

اللواء القشيبي يزور قائد محور صعدة الذي يرقد في إحدى مستشفيات نجران

زار مشرف جبهات الحدود مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء علي حميد القشيبي اليوم قائد محور صعدة العميد عبيد حمد فنيس الاثله والعقيد علي أحمد الكينعي اركان حرب لواء النخبة في جبهة البقع اللذان يتلقيان العلاج في المستشفى العسكري السعوي بنجران اثر اصابتهما في انفجار لغم زرعته الميليشيات في سوق البقع الأسبوع الماضي.

واطلع اللواء القشيبي على أوضاع جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مستشفيات نجران بالمملكة العربية السعودية الذين اصيبوا في حبهتي علب والبقع شمال محافظة صعدة .

و ثمن مشرف الجبهات الحدودية مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للجرحى من قبل الاشقاء في المملكة العربية السعودية، لافتاً بان هذه الوقفة الاخوية ستظل محط احترام وتقدير ابنا الشعب اليمني.

من جانبه أكد قائد محور صعدة العميد "الاثلة" بانهم لن يتوانوا في مواصلة الدفاع عن الوطن من عصابات الشر الانقلابية مهما كانت التضحيات ، مشيرا بانه سيتعافا عن قريب بمشيئة الله للعودة الى ميدان الشرف والبطولة حتى تحرير الوطن من دنسهم.

هذا ويعد ظهور قائد محور صعدة اليوم هو الاول منذ اصابته، جراء انفجار لغم ارضي بمركبته.

كما سبق وان تحدثت الفرق للهندسية المشتركة اليمنية السعودية عن انتزاعها لما يقرب من ثلاثة آلاف لغم في جبهة علب زرعتها الميليشيات كجريمة ارتبطت بالانقلابيين في اليمن.


المصدر| الصحوة نت

  

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى