رئيس الوزراء يشدد على ضرورة رفع الحس الأمني لاستئصال الإرهاب أينما وجد

رئيس الوزراء يشدد على ضرورة رفع الحس الأمني لاستئصال الإرهاب أينما وجد


شدد الدكتور أحمد عبيد بن دغر على ضرورة رفع الحس الأمني ومواجهة التنظيم الارهابي أينما وجد والعمل على استئصال شأفته استباقيا لتخليص المجتمع من شروره.
ولفت بن دغر إلى أن من يقوم بهذه العمليات الارهابية قد تجردوا من القيم والمبادئ التي جاءت بها تعاليم ديينا الاسلامي السمح الذي نهى عن ترويع الناس فضلا عن قتل النفس.
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه رئيس الوزراء بمحافظ محافظة حضرموت اللواء الركن احمد سعيد بن بريك الذي اطلع رئيس الوزراء على نتائج وحيثيات العملية الارهابية الإجرامية التي نفذتها عناصر تنظيم القاعدة واستهدفت ادارة أمن مديرية الضليعة قبل أن تتصدى لهم قوات من النخبة الحضرمية وأبناء المديرية بكل بسالة مسطرين أروع صفحات البطولة والفداء.
وأشاد رئيس الوزراء بالانتصارات التي حققتها قوات النخبة الحضرمية وأبناء مديرية الضليعة على عناصر تنظيم القاعدة الاٍرهابي إثر محاولتهم زعزعة أمن واستقرار المديرية في الساعات الاولى من صباح الخميس.
وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة ماضية في استئصال ما تبقى من خلايا وجيوب تنظيم القاعدة الارهابي ومحاربة عناصره وتجفيف منابعه الشيطانية أينما وجدت.
وقال رئيس الوزراء لقد تضررت اليمن كثيراً من الارهاب وعانت منه طويلاً جراء العمليات الاجرامية التي نفذتها قوى الشر والموت بقتل النفس التي حرم الله، ممارسة ابشع الجرائم بحق شعبنا اليمني. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى