مليشيا الحوثي تعترف بنهب الإيرادات الزكوية في محافظة حجة

مليشيا الحوثي تعترف بنهب الإيرادات الزكوية في محافظة حجة صورة تعبيرية

أقرت ميليشيات الحوثي الإرهابية، بتحصيلها ملياراً و995 مليوناً و135 ألف ريال، خلال الفترة يناير- أغسطس 2021م، إيرادات الزكاة بمحافظة حجة، وتسخيرها لتمويل حروبها العبثية وعناصرها.

وبحسب ما ذكرته وكالة سبأ النسخة الحوثية، فقد سخرت الميليشيات تلك الإيرادات لخدمة عناصرها المقاتلين في الجبهات، وأكدت بأن ما يسمى بهيئة الزكاة نفذت "عددا من المشاريع من أموال الزكاة.

وعملت ميليشيا الحوثي منذ للوهلة الأولى لانقلابها لتسخير كافة الإيرادات لخدمة حروبها، بالمقابل عطلت العملية التنموية، خاصة بعد أن حولت إيرادات الزكاة لصالح عناصرها بعد أن كانت ركيزة أساسية للمشاريع التنموية على مستوى المديريات والمحافظة.

وتمارس مليشيا الحوثي عمليات نهب وتبديد إيرادات المحافظة في الوقت الذي ترفض فيه صرف مرتبات الموظفين ، وتزايد احتياجات المواطنين لأبسط الخدمات الضرورية، وتعطيلها المشاريع التنموية والخدمية.

وتشهد محافظة حجة أوضاعا انسانية ومعيشية سيئة، تزايدت بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة عقب انقلاب الحوثي، كما تمارس الميليشيات بحق سكانها ابشع الجرائم من نهب وسلب وقتل والدفع بمخزونها البشري الى محارق الموت في حروبها الحوثي.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى