مارب.. تشييع جثمان نجل قائد اللواء 177مشاة

مارب.. تشييع جثمان نجل قائد اللواء 177مشاة

شيع عصر اليوم بمحافظة مأرب جثمان الشهيد يوسف القاضي نجل قائد اللواء 177مشاة العميد محمد صالح القاضي؛ بحضور رسمي وشعبي كبير.

وخلال مراسيم التشييع الذي حضرها قائد محور البيضاء العميد أحمد حسين النقح ووكيل محافظة البيضاء لشؤون رداع الدكتور سنان مقبل جرعون؛ أكد قائد اللواء 177مشاة العميد محمد صالح القاضي والد الشهيد أن الشهادة وسام شرف طالما كان يتمناها نجله ويسعى إليها من جبهة إلى أخرى ومن موقع الى اخر حتى كان له ما تمناه؛ مشيرا إلى أن كل من عرف نجله يوسف يدرك أن ما كان لمثله إلا أن يموت شهيدا في مواقع الشرف والكرامة.

وقال العميد القاضي مخاطبا جموع الحاضرين "أن الشهيد يوسف مثله مثل غيره من مئات وآلاف الشهداء الذين ضحوا بدمائهم الزكية من أجل الدفاع عن الدين والوطن والدفاع عن الجمهورية واستعادة مؤسسات الدولة".

واردف العميد القاضي قائلا " لقد أبلا الشهيد يوسف بلاء حسنا اليوم في ميدان المعركة ونكل هو رفاقه بالعدو أشد تنكيل وكان سببا في التصدي لزحف المليشيات حتى تراجعت تجر أذيال الخزي والعار".

وأضاف العميد القاضي عزائنا في جبهات القتال ومواقع الشرف والكرامة؛ مجددا العهد لكل الشهداء على المضي قدما في طريق التحرير حتى النصر أو الشهادة.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى