المهرة.. الإدارة العامة لتنمية المرأة تختتم دورة الحاسب الآلي لـ 17 متدربة

المهرة.. الإدارة العامة لتنمية المرأة تختتم دورة الحاسب الآلي لـ 17 متدربة

اختتمت الإدارة العامة لتنمية المرأة بمحافظة المهرة دورة الحاسب الآلي بدعم من الجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث.

الدورة التي استمرت لمدة ثلاثين يومياً استهدفت نحو 17متدربة في مديرية الغيضة لتدريبهم على برنامج الويندوز والوورد.

وقال  مدير فرع الجمعية الدولية بالمهرة الدكتور محمد ناشري أن هذه الدورة تعتبر أول تدخل للجمعية في مجال التعليم وتنمية القدرات من أجل محو أمية  الحاسب الآلي للمتدربين وتأهيلهم لسوق العمل مشيرا إلي أن الجمعية تسعى إلى تمويل دورات ومشاريع أخرى في مجال التعليم والصحة وغيرها بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة

من جانبه ثمن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر، جهود الجمعية الدولية  والإدارة العامة لتنمية المرأة على تنفيذها لدورة الحاسوب بهدف  تنمية قدرات المرأة داعياً المتدربات إلى تطبيق ماتلقوه في الدورة والانخراط في سوق العمل.

كما ثمن نيمر جهود الجمعية الدولية على تشغيلها وإدارتها لمركز الغسيل الكلوي بالغيضة والذي يقدم خدمات كبيرة لمرضى الفشل الكلوي وتمويلها لعدد من المشاريع الأخرى في المحافظة.

من جانبه دعت مديرة تنمية المرأة بالغيضة انتصار عوض مبارك السلطة المحلية والمنظمات المحلية والدولية إلى تقديم المزيد من الدعم للمرأة المهرية وتأهلهن عبر الدورات التدريبية والدفع بهن في سوق العمل.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى