نائب الرئيس: القوات المسلحة قادرة على إنهاء مسيرة الموت والانقلاب واستعادة الدولة

نائب الرئيس: القوات المسلحة قادرة على إنهاء مسيرة الموت والانقلاب واستعادة الدولة

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، أن القوات المسلحة ومعها كل الشجعان والأحرار، الذين أذاقوا مليشيات الحوثيين وداعميها الإيرانيين الويل والهزائم في مختلف المراحل، قادرون -بإذن الله- وبمساندة الأشقاء في المملكة، على إنهاء مسيرة الموت والانقلاب واستعادة الدولة ومؤسساتها وتحقيق تطلعات الشعب التواق للاستقرار والحرية للمضي في بناء الجمهورية الاتحادية الحديثة.

جاء ذلك خلال اتصالين هاتفيين بقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء منصور ثوابة، وقائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاه اللواء الركن مفرح بحيبح، للاطلاع على المستجدات الميدانية وسير العمليات العسكرية.

واستمع نائب الرئيس، خلال الاتصالين، إلى موجز عن الأوضاع الميدانية وأحوال المقاتلين الأبطال وما يحرزونه من انتصارات وثبات في جبهات الحرية والكرامة بمساندة الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

وحمّل نائب الرئيس، قائدا المنطقة والمحور، نقل تحاياه وتهانيه لضباط وجنود الجيش الوطني ورفاقهم في المقاومة الشعبية، بمناسبة العيد الـ59 لثورة 26سبتمبر الخالدة.

وأشاد نائب الرئيس، بجهود وتضحيات أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل الأحرار، والثبات الأسطوري والانتصارات التي يحرزونها في مواجهة مليشيات الانقلاب، وإفشال مخططاتها الإيرانية الإجرامية، وكسر وردع هجماتها الإرهابية التي تستهدف المواطنين والنازحين وكل مقدرات اليمنيين.

من جانبهما، تطرق قائد المنطقة وقائد المحور إلى عدد من المستجدات والأوضاع المتعلقة بمهامها العسكرية، مشيران إلى المعنويات القتالية العالية والتلاحم الكبير بين القوات المسلحة والمقاومة القبائل، في معركة استعادة الدولة وحماية المكتسبات الوطنية وإفشال المخططات الإرهابية المدعومة من إيران.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى