العرادة يناقش مع وكيل وزارة الإعلام "القاعدي" المشاريع الإعلامية الخاصة بمأرب

العرادة يناقش مع وكيل وزارة الإعلام "القاعدي"  المشاريع الإعلامية الخاصة بمأرب

  التقى محافظ محافظة مأرب سلطان العرادة اليوم وكيل وزارة الإعلام للشؤون الإدارية والفنية عبدالباسط القاعدي والفريق الفني المرافق له.

وجرى خلال اللقاء استعراض ما تم انجازه من اعمال تنفيذية للمحضر الموقع بين محافظ المحافظة ووزير الإعلام معمر الارياني خلال زيارة الأخيرة للمحافظة مطلع مارس الجاري والمتضمن انشاء قناة فضائية واذاعة باسم (سبا)   ومكتب واستيديو للفضائية اليمنية ومكتب اقليمي لوكالة الانباء اليمنية سبا ومحطة اعادة بث لبرامج اذاعة صنعاء البرنامج العام ومركز يقدم خدمات الانترنت عبر الاقمار الصناعية للاعلاميين مجانا لمساعدتهم في انجاز اعمالهم.

وقد أطلع المحافظ العرادة خلال اللقاء من وكيل الوزارة عبدالباسط القاعدي ومدير قناة سبأ  احمد الاعور المكلف من قبل وزير الاعلام بالإعداد والتجهيز ﻻنشاء القناة الفضائية، اطلعهم على ما تم انجازه في الجانب النظري من اعداد الدراسات والخطط وتصورات ومتطلبات الخطوات التنفيذية في انشاء المكاتب والاستيديوهات والاحتياجات من التجهيزات وعملية تدريب الكادر الاعلامي.

وقد ثمن المحافظ العرادة خلال اللقاء الجهود المبذولة ﻻنشاء عدد من المشاريع الاعلامية في المحافظة والتي ستمثل نقلة نوعية لهذه المحافظة التي  ظلمت كثيرا وعانت من الاعلام الموجه.

حضر اللقاء مدير عام العلاقات العامة بوزارة الاعلام أحمد ربيع والسكرتير الصحفي للمحافظ علي الغليسي ومدير عام مكتب الاعلام بالمحافظة عوض الحويسك ومدير عام اذاعة مأرب علي الحواني ومدير عام مكتب المحافظ محمد البازلي ومدير عام مكتب وكالة الانباء اليمنية سبأ عبدالحميد الشرعبي. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى