إيقاد شعلة 26 سبتمبر في مسقط رأس الشهيد علي عبدالمغني في إب

إيقاد شعلة 26 سبتمبر في مسقط رأس الشهيد علي عبدالمغني في إب

احتفت مديرية السدة شرق محافظة إب، مسقط رأس الشهيد البطل علي عبدالمغني، بالذكرى التاسعة والخمسين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر بمهرجان جماهيري حاشد.

وأوقد أبناء مديرية السدة شعلة ثورة 26 سبتمبر المجيدة في الذكرى ال 59، حيث توافدوا بالمئات إلى ميدان ظفار بمدينة السدة في حفل تخلله البرامج الثورية والرقصات الشعبية والأغاني الوطنية إحتفاء بذكرى ثورة السادس والعشرين من سبتمبر.

وحسب مصادر محلية فإن مظاهر الشغف والإبتهاج في وجوه ونفسيات أبناء مديرية السدة أحفاد الشهيد علي عبدالمغني، كمظهر ثوري مصغر يكشف حجم السخط الشعبي المناوئ لحكم ميليشيا الحوثي الإمامية.

كما احتفت محافظة إب وسط اليمن، بالذكرى الـ59 لثورة سبتمبر المجيدة، إيقاد شعلة الثورة بمدينة إب عاصمة المحافظة، وعدد من مديريات المحافظة.

وأوقد شباب إب، شعلة ثورة سبتمبر في المركز الثقافي بمدينة إب، وسط أغاني الثورة ورقصات شعبية فرائحية، كما أوقد شباب حي جرافة شعلة الثورة بحارتهم بمدينة إب، وسط أهازيج مختلفة.

وقال شهود عيان إن مواطنين، أوقدوا النيران، في أسطح منازلهم وبقمم الجبال في مختلف مديريات المحافظة، بمبادرات ذاتية وشعبية تؤكد مدى الإنتماء والحب لثورة سبتمبر.

وزين أبناء مدينة إب محلاتهم ومنازلهم بالعلم الوطني، إحتفاء بثورة سبتمبر. في الوقت الذي يواصل شباب إب الأطهار الكفاح المسلح والفداء والتضحية لثورة سبتمبر، في مختلف ميادين وجبهات القتال، ويضربون أروع البطولات ضد مليشيا الحوثي الإمامية التي أعادت اليمن إلى ما قبل ثورة السادس والعشرين من سبتمبر.



القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى