إيقاد شعلة 26 سبتمبر في محافظة شبوة

إيقاد شعلة 26 سبتمبر في محافظة شبوة

أوقد مساء اليوم العميد علي أبو بكر السليماني قائد اللواء الثاني مشاه بحري شعلة سبتمبر خلال الحفل الخطابي والثقافي الذي أقامه اللواء بمناسبة حلول الذكرى ال59 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة.

وحيا السليماني في كلمته التي ألقاها في الحفل، منتسبي اللواء بهذه المناسبة الوطنية العظيمة،مضيفاً بأن هذا الإحتفال يأتي هذا العام والقوات المسلحة بمحوري بيحان وعتق يدافعون عن الجمهورية ضد الانقلاب الامامي الجديد الذي طرق أبواب شبوة،مؤكداً بأنه سيتم دحره كما تم في أواخر 2017".

وأكد السليماني أنه لن يكون للعهد الإمامي عودة بعد أن انتصر الآباء في سبتمبر من العام 1962 وعلى مليشيا إيران أن تعي هذا،ولفت إلى أنه سيتواصل نضال الشعب وكفاح القوات المسلحة لدحر هذه الجماعة الباغية التي لن يقبل الشعب اليمني تحكمها بمصيره ولو كلف ذلك الكثير من التضحيات،مجدداً التأكيد على أن اللواء سيظل الحصن الحصين والدرع المنيع لساحل شبوة و هو على أتم الجاهزية لتنفيذ أية مهام وسيظل وفياً لقيادته السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي.

وحيا السليماني، محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو الذي يتقدم الصفوف ويسطر أروع معاني البطولة والمجد لدحر المحاولات البائسة لمليشيا الحوثيين الإيرانية لاختراق محافظة شبوة، وذلك حسب ما ذكره "مكتب الإعلام بالمحافظة".

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى