إب: العثور على جثة مواطن بالقرب من نقطة حوثية بالعدين في ظل فوضى أمنية

إب: العثور على جثة مواطن بالقرب من نقطة حوثية بالعدين في ظل فوضى أمنية

عثر الأهالي في مديرية العدين بمحافظة إب اليوم على جثة مواطن بالقرب من أحد نقاط مليشيا الحوثي والرئيس المخلوع صالح في ظل فوضى وفلتان أمني غير مسبوق تشهده المحافظة.

وقالت مصادر محلية لـ"الصحوة نت " إن السكان عثروا على جثة مواطن من أبناء المديرية قتيلا بالقرب من نقطة المليشيا الإنقلابية في وادي ملحة غرب محافظة إب وسط اليمن.

وبحسب المصادر فإن الجثة تعود للمواطن عبدالله عبده ردمان ولم يعرف طبيعة من يقف خلف الجريمة لأن المواطن ليس على خلاف مع احد ومعروف عنه سلوكه المدني ، غير أن المصادر لم تستبعد تورط المليشيا الإنقلابية في الحادثة خصوصا وأن خلافات حادة بدأت بين أصحاب المنطقة وأفراد النقطة التابعة لمليشيا الحوثي وصالح.

وخلال الأسابيع الماضية عثر على العديد من الجثث المجهولة بعدد من مناطق ومديريات محافظة إب وبلغت قرابة عشر جثثث منذ قرابة شهر بحسب احصاءات محلية ومصادر بأمن إب الخاضع لسيطرة الحوثيين وصالح.

وتشهد محافظة إب فوضى وفلتان أمني غير مسبوق زادت حدته مؤخرا بشكل كبير وتقود الفوضى الأمنية مليشيا الحوثي وصالح والتي تسببت بسقوط المئات من المواطنين قتلى وجرحى والذين بلغوا خلال فبراير وينائر الماضيين 98 حالة قتل وشروع بالقتل بحسب احصاءات محلية بالمحافظة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى