وزير الداخلية يشيد بجهود مرجعية قبائل حضرموت ويتفقد عدد من النقاط الأمنية بمدينة سيئون

وزير الداخلية يشيد بجهود مرجعية قبائل حضرموت ويتفقد عدد من النقاط الأمنية بمدينة سيئون

أشاد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، بجهود مرجعية قبائل حضرموت ووقوفها مع الدولة وتدخلاتها في حل العديد من القضايا والتي ساهمت في تحقيق السلم المجتمعي، بالتنسيق مع السلطة المحلية.

وأشار الوزير حيدان خلال لقائه، اليوم، شيوخ مرجعية قبائل حضرموت الوادي والصحراء بحضور قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح محمد طيمس ووكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود، الى خطة الحكومة وبتوجيهات رئيس الجمهورية خلال المرحلة القادمة لانتظام رواتب منتسبي الأمن والجيش وتعزيز موارد الدولة.

لافتاً الى خطة وزارة الداخلية لتثبيت الأمن بمديريات الوادي والصحراء والبدء بتجنيد 3000 شخصاً من أبناء مديريات الوادي والصحراء.

ونقل وزير الداخلية، لشيوخ مرجعية قبائل حضرموت الوادي والصحراء، تحيات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك.

من جهته، ثمن رئيس مرجعية قبائل حضرموت الوادي والصحراء‎ عضو مجلس الشورى الشيخ عبدالله الكثيري، دعوة وزير الداخلية وحرصه على الاستماع والتشاور حول القضايا الأمنية والمجتمعية.

وأكد شيوخ ووجهاء مرجعية قبائل حضرموت الوادي والصحراء، على أهمية تعزيز الأمن في مديريات الوادي وتحسين خدمة الكهرباء ووضع حلول للحد من انهيار العملة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة .

كما تفقد وزير الداخلية ومعه وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد بن عبود، عدد من النقاط الأمنية بمديرية سيئون للوقوف على سير العمل الأمني وخطة الانتشار.

وأشاد الوزير بجهود رجال الأمن وتفانيهم في أداء المهام الموكلة إليهم، مشدداً على رفع اليقظة الأمنية وعدم السماح بأي تهاون أو تقصير في بسط الأمن وضبط المخالفين لتطبيع الحياة المدنية.

مؤكداً أن رجال الأمن هم العين الساهرة لحماية المواطنين وفرض هيبة الدولة وتطبيق القانون.وكرّم وزير الداخلية خلال جولته التفقدية أفراد النقاط الأمنية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى