اجتماع يمني سعودي يؤكد على مضاعفة الجهود لاستكمال عملية إنهاء الانقلاب

اجتماع يمني سعودي يؤكد على مضاعفة الجهود لاستكمال عملية إنهاء الانقلاب

أكد اجتماع يمني سعودي اليوم الاثنين على أهمية مضاعفة الجهود لاستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الذي نفذته مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، إلى مركز قيادة القوات المشتركة بالرياض، حيث كان في استقباله نائب رئيس هيئة الأركان العامة السعودية قائد القوات المشتركة المكلف، الفريق الركن مطلق الازيمع.

وعقد رئيس الوزراء، اجتماعا بقائد القوات المشتركة المكلف وعدد من قادة القوات المشتركة، في إطار استمرار التنسيق المشترك في معركة اليمن والعرب المصيرية لهزيمة مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا، حيث تم التأكيد على مضاعفة التكامل في إدارة المعركة حتى استكمال انهاء الانقلاب واستعادة الدولة.

كما تم التطرق الى الجهود المبذولة لاستكمال تنفيذ اتفاق الرياض بجميع جوانبه، وما تبذله المملكة العربية السعودية الشقيقة من جهود حثيثة في هذا الجانب.

ونقل رئيس الوزراء تحيات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الى قيادة القوات المشتركة، وتقدير اليمن قيادة وحكومة وشعبا للدعم الاخوي الصادق الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة في هذه المعركة ضد المشروع الحوثي ووضع حد للأطماع والتدخلات الإيرانية في المنطقة.

واطلع رئيس الوزراء ومعه وزير المالية سالم بن بريك، من قائد القوات المشتركة المكلف، على عمليات الاسناد التي تنفذها القوات المشتركة لدعم الجيش اليمني، في هذه المعركة المصيرية حتى استكمال استعادة الدولة اليمنية وانهاء الانقلاب الحوثي.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى