إصلاح صنعاء يندد بالمجزرة الحوثية بحق أبناء الحديدة ويدعو إلى محاسبة مليشيا الحوثي

إصلاح صنعاء يندد بالمجزرة الحوثية بحق أبناء الحديدة ويدعو إلى محاسبة مليشيا الحوثي

 أدان التجمع اليمني للإصلاح في محافظة صنعاء اليوم الأحد المجزرة الحوثية بحق 9 من أبناء محافظة الحديدة.

واستنكر إصلاح صنعاء هذه الجريمة وما سبقها من الجرائم التي ترتكب بحق الشعب اليمني من قبل هذه العصابة الخبيثة والنبتة الشيطانية، معلناً تضامنه الكامل مع أسر الضحايا حتى تحقيق العدالة وأخذ القصاص ممن أمر ونفذ هذه   المجزرة المروعة التي هزت وجدان وضمير كل أحرار اليمن. 

وطالب إصلاح صنعاء كافة المنظمات الحقوقية المحلية والدولية  إدانة هذه الجريمة وكل الجرائم التي ترتكب في حق شعبنا اليمني الكريم من قبل هذه الفئه الضالة المدعومة إيرانيا منذ انقلابها المشؤوم.

 

نص البيان

 

 يدين المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة صنعاء الجريمة الشنعاء التي ارتكبتها مليشيات الحوثي الإجرامية بحق تسعه من المواطنين الأبرياء من أبناء محافظة الحديدة وذلك بإعدامهم ظلما وعدوانا وبتهمة ملفقه ومن جهة غير شرعيه  في تصرف أرعن يخالف كل القوانين المحلية والدولية.

إننا في اصلاح محافظة صنعاء ندين ونستنكر هذه الجريمة وما سبقها من الجرائم التي ترتكب بحق الشعب اليمني من قبل هذه العصابة الخبيثة والنبتة الشيطانية، معلنين تضامننا الكامل مع أسر الضحايا حتى تحقيق العدالة وأخذ القصاص ممن أمر ونفذ هذه   المجزرة المروعة التي هزت وجدان وضمير كل أحرار اليمن. 

 مطالبين كافة المنظمات الحقوقية المحلية والدولية  إدانة هذه الجريمة وكل الجرائم التي ترتكب في حق شعبنا اليمني الكريم من قبل هذه الفئه الضالة المدعومة إيرانيا منذ انقلابها المشؤوم.

تعازينا الحارة لأسر الشهداء الذين نسأل الله عز وجل لهم الرحمة والمغفرة، وحسبنا الله ونعم الوكيل.

صادر عن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح محافظة صنعاء

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى