فروع الإصلاح في المحافظات تعزي بوفاة رئيس إصلاح البيضاء وتعد رحيله خسارة فادحة على الوطن

فروع الإصلاح في المحافظات تعزي بوفاة رئيس إصلاح البيضاء وتعد رحيله خسارة فادحة على الوطن

بعثت المكاتب التنفيذية للتجمع اليمني للإصلاح في محافظات، عدن، تعز، الحديدة، ذمار، المحويت، ريمة، اب، الضالع، أبين، لحج، برقيات عزاء ومواساة بوفاة رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء الدكتور أحمد محمد المرزوقي، الذي رحل الخميس الماضي، بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال قضاها في خدمة شعبه ووطنه.

إصلاح عدن

وقال التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عدن، إن الإصلاح والوطن  فقدا بوفاة د. أحمد محمد المرزوقي، رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة البيضاء، أحد النماذج الراقية في المجتمع ورمز من رموز البناء والعطاء والصدق والوفاء والحب والصفاء.

وأضاف في برقية عزاء ومواساة إن الفقيد كان محبا ومحبوبا في مجتمعه وبين مختلف فئات مجتمعه.. مثالاً للمربي القدوة،  والطبيب  المقتدر ، أحبه كل من عرفه والتقاه ..وكان محبا لأهله في محافظة البيضاء، ولم يغير قيمه ومبادئه التي نشأ عليها ..ولم تهزه انتهاكات الحوثيين عليه كما هي عادتهم مع كل الشرفاء والوطنيين.

وأكد أن رحيل الدكتور مثّل خسارة كبيرة، لكن عزاءنا أنه أنشأ مع إخوانه جيلا تربى على أفكاره ومبادئه، ونهلوا من علمه وأخلاقه، وهم يسطرون الملاحم والبطولات في مختلف ساحات البطولة والنضال.

إصلاح صنعاء

وأعرب المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة صنعاء، عن بالغ الاسى والحزن لوفاة الرجل المجاهد والداعية المثابر الدكتور أحمد المرزوقي رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح بمحافظة البيضاء.

وتقدم إصلاح صنعاء بأحر التعازي وصادق المواساة لأسرة الفقيدة الكريمة ومحبيه ولكافة أعضاء وقيادات وقواعد اصلاح محافظة البيضاء، سائلا من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يخلفه في أهله ومحبيه بخير. 


 إصلاح تعز

من جهته بعث رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز ، الاستاذ عبدالحافظ الفقيه،  برقية عزاء ومواساة لأبناء الفقيد د. المرزوقي، ولكافة أفراد أسرته، و لقيادة وقواعد التجمع اليمني للإصلاح و أنصاره بمحافظة البيضاء.

وقال الفقيه إن "الفقيد شخصية متميزة بالخير و العطاء، و النشاط المتواصل، و بوفاته لا يخسر التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء فحسب، و لكن يخسر الإصلاح كحزب كادرا من أفضل كوادره، كما تخسر اليمن مثل هذه القامة الرائدة".

وتابع " لقد كان الدكتور أحمد المرزوقي في مسيرته طبيبا يؤدي رسالته في ميدان الطب على أكمل وجه، كما كان في ميدان الخير يدا بيضاء، ويحمل سمات و صفات متميزة في مسيرة حياته الاجتماعية التي عاشها في مجتمعه في ركب الخير و البر و الصلات، و العمل الإنساني المتميز ، مع ما له من مواقف وطنية ، و في مجالات مختلفة.

إصلاح الحديدة

التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الحديدة قال إن رحيل الدكتور أحمد المرزوقي رئيس إصلاح محافظة البيضاء في هذه المرحلة خسارة كبيرة للإصلاح بصفة خاصة ولليمن كله بصفة عامة، حيث كان الفقيد أحد مؤسسيه العظماء .

وقال بيان النعي " لقد كان الفقيد مثالاً للداعية القدوة، والمربي القدير، والطبيب المتمرس، كما كان  واجهة اجتماعية من وجهات محافظة البيضاء.

وأضاف" إن خسارتنا للدكتور المرزوقي في هذه المرحلة خسارة مضاعفة، لكن الأمل معقود - بعد الله- على الأجيال التي ترتب على أفكاره ومبادئه، ونهلت من علمه وأخلاقه، وهم يسطرون الملاحم والبطولات في مختلف ساحات البطولة والنضال.

إصلاح ذمار

كما بعث المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح، بمحافظة ذمار، برقية عزاء ومواساة، في وفاة الدكتور احمد محمد المرزوقي رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة البيضاء.

وعبر إصلاح ذمار عن خالص تعازيه ومواساته في رحيل القائد المرزوقي بعد سنوات من النضال الطويل في اطار الاصلاح لإرساء دعائم الحق والحرية والعدالة.

وقال في بيان النعي" رحل القائد المرزوقي بعد سنوات من النضال الطويل في اطار الاصلاح لإرساء دعائم الحق والحرية والعدالة وكان مثالا للقائد الشجاع الذي لا يخشى في الله لومة لائم ومثالا للرجل الانسان الذي احبه جميع من عرفه واصبح قامة وطنية يشار له بالبنان ونحن في المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة ذمار نشعر بحزن كببر لفقدان علم من الاعلام في العمل السياسي والمصلح الاجتماعي والطبيب الانسان

إصلاح أبين

وبعث المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح، بمحافظة أبين، برقية عزاء ومواساة، في وفاة الدكتور أحمد محمد المرزوقي رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة البيضاء.

وعبرت قيادة الإصلاح بمحافظة أبين عن خالص التعازي والمواساة في رحيل القائد المرزوقي بعد سنوات من النضال الوطني.

وقال رئيس المكتب التنفيذي  لإصلاح أبين علي خضر ناصر، إن رحيل الدكتور المرزوقي يمثل خسارة على محافظة البيضاء واليمن بشكل عام , فهو الداعية المجتهد والمربي المؤثر ، والطبيب الناجح ، وقد ضرب أروع صور التضحية خلال مسيرته الدعوية والطبية ، حيث تعرض للاختطاف من قبل مليشيات الحوثي الإنقلابية في عام 2016  ، وظل يقبع خلف سجونها  ما يقارب الثمانية الأشهر.

إصلاح المحويت

كما بعث المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح، بمحافظة المحويت ، برقية عزاء ومواساة، في وفاة الدكتور أحمد محمد المرزوقي رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة البيضاء.

وعبرت قيادة الإصلاح بمحافظة المحويت عن خالص التعازي والمواساة في رحيل القائد المرزوقي بعد سنوات من النضال الوطني.

وأكد أن  رحيل الدكتور المرزوقي خسارة عظيمة على محافظة البيضاء خاصة واليمن بشكل عام , فهو الداعية المجتهد والمربي المؤثر ، والطبيب الناجح ، وقد ضرب أروع صور التضحية خلال مسيرته الدعوية والطبية والسياسية  ، حيث تعرض للإختطاف من قبل مليشيات الحوثي الإنقلابية في عام 2016  ، وظل يقبع خلف قضبانها  ما يقارب الثمانية الأشهر.

 إصلاح ريمة

وقال التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة ريمة، إن رحيل رئيس المكتب التنفيذي لإصلاح البيضاء الدكتور محمد المرزوقي، مثل في هذه المرحلة الحرجة خسارة كبيرة على محافظة البيضاء واليمن عموما، فقد كان مثالا يحتذى في الدعوة والإدارة والقيادة طوال حياته العلمية والعملية.

وأكد رئيس المكتب التنفيذي لإصلاح ريمة، شاكر حسان الهتاري، في برقية العزاء، إن الفقيد ضرب أروع صور الصمود والتضحية عندما تعرض للاختطاف والإخفاء القسري من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية عام 2016م وظل يقبع خلف قضبان سجون المليشيات قرابة عام.

إصلاح الضالع

وبعث المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع  برقية عزاء و مواساة في وفاة الدكتور أحمد محمد المرزوقي، رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة البيضاء، الذي وافاه الأجل بعد مسيرة حياته الحافلة  بالعطاء و الفداء و البذل .

وقال المكتب التنفيذي لإصلاح محافظة الضالع " إن رحيل الدكتور المرزوقي يمثل خسارة على اليمن بشكل عام و على محافظة البيضاء بشكل خاص ،فهو الداعية المخلص  والمربي المؤثر ، والطبيب الإنسان و القائد القدوة و المصلح الحريص على مصلحة الناس و سلمهم الاحتماعي".

وأضاف" لقد ضرب الفقيد رحمه الله  أروع الامثلة في التضحية و الصبر  خلال مسيرة حياته الحافلة بالعطاء و الفداء و البذل ومنها تعرضه للاختطاف من قبل مليشيات الحوثي الإنقلابية في العام 2016، وظل يقبع خلف سجونها  ما يقارب العام، مشيرا إلى الوطن خسر برحيل الدكتور المرزوقي أحد رجاله العقلاء و حكمائه النبلاء و أقياله العظماء و أطبائه الفضلاء"

إصلاح إب

ونعى المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة إب رحيل الدكتور المرزوقي، وقال إن رحيل الدكتور و ما مثله من شخصية اجتماعية و سياسية بارزة ، وما عرف عنه من جهود في خدمة الناس و التفاعل مع قضاياهم  مثل خساره كبيره لمحافظة البيضاء و للوطن بشكل عام .

وأضاف في بيان صادر عنه" لقد ساهم الدكتور المرزوقي رحمه الله ومن خلال جهوده الفكرية والسياسية في خدمة أبناء محافظته وتعزيز الانتماء الوطني ، وقد عرف عنه دوما حب الخير للجميع والسعي لمصالح المواطن والانتصار لقضايا ابناء محافظة البيضاء والعمل على سيادة دولة القانون في كل مواقفه وأعماله ،واسهم رحمه الله في نشر المعرفة والعلم والفضيلة، وانتصر للمشروع الوطني والجمهورية، وهو ماجعله هدفا للمليشيا الانقلابية السلالية الايرانية ،حيث تم اختطافه وايداعه سراديب المليشيات في العام 2016م  .

وتابع " واصل الدكتور رحمه الله معركته الجمهورية ضد مشاريع الجهل والتخلف ومليشيات السلالة الطائفية الحوثية حتى فاضت روحه الى بارئها  يوم الاربعاء 15 سبتمبر 2021م، متقدما بأحر التعازي و المواساة إلى جميع أبنائه واسرته وذويه وقيادة وقواعد الإصلاح بمحافظة البيضاء.

إصلاح لحج

كما بعث التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة لحج برقية عزاء ومواساة بوفاة الدكتور أحمد محمد المرزوقي، رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة البيضاء، مؤكدا أن رحيله مثل خسارة كبيرة لمحافظته ولليمن بصفة عامة، حيث عمل طبيباً متمرسآ في عمله ومخلصا لوطنه رحمه الله تعالى .

وتقدم إصلاح لحج بخالص العزاء والمواساة إلى أبناء الفقيد وأسرته وزملائه في قيادة الإصلاح  وكل أبناء محافظة البيضاء ، سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى