إصلاح حضرموت ينعى القيادي بإصلاح المحافظة المهندس محمد عوض هادي

إصلاح حضرموت ينعى القيادي بإصلاح المحافظة المهندس محمد عوض هادي

نعى التجمع اليمني للإصلاح في محافظة حضرموت المهندس/ محمد عوض عبيد هادي الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية تريم الذي وافته المنية اليوم السبت.

وقال إصلاح حضرموت في بيان نعي "إن الفقيد من القيادات البارزة في التجمع اليمني للإصلاح وعاش رحمه الله مخلصا ووفيا ومعتزاً بانتمائه الحزبي وحبه له".

وأشار إصلاح حضرموت إلى أن الفقيد أسهم رحمه الله تعالى في العمل بنظام السلطة المحلية وتعزيز العمل الإداري في ديوان المديرية من خلال التطبيق الفعال لقانون السلطة المحلية وتفعيل دور المجلس المحلي وكافة لجانه التخصصية في سبيل النهوض بالتنمية.

وقد كان للفقيد دور بارز في العمل التنموي والاجتماعي وتعزيز منظمات المجتمع المدني حيث أسهم مع زملائه في تأسيس عدد من الجمعيات والمؤسسات منها جمعية الدعوة الخيرية بتريم وعمل رئيسا لها  وجمعية سواعد بالسويري.

وتقدم إصلاح المحافظة بالتعازي القلبية وعظيم المواساة لابنه عبدالله وجميع إخوانه وأقاربه وذويه وكافة أهالي مسقط رأسه منطقة السويري، سائلاً الله أن يتغمده بواسع الرحمة ويتقبله في الصالحين ويعلي درجاته في عليين.

 

نص بيان النعي

 

 

قال الله تعالى : (كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَنْ زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَا مَتَاعُ الْغُرُورِ).

 

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت المغفور له إن شاء الله المهندس/ محمد عوض عبيد هادي الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية تريم الذي وافته المنية اليوم السبت 11 صفر 1443هـ الموافق 18 سبتمبر 2021م .

 

والفقيد عليه رحمة الله من القيادات البارزة في التجمع اليمني للإصلاح عاش رحمه الله مخلصا ووفيا ومعتزاً بانتمائه الحزبي وحبه له.

 

وبهذا المصاب الجلل يتقدم التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت بالتعازي القلبية وعظيم المواساة لابنه عبدالله وجميع إخوانه وأقاربه وذويه وكافة أهالي مسقط رأسه منطقة السويري ونسأل الله أن يتغمده بواسع الرحمة ويتقبله في الصالحين ويعلي درجاته في عليين .

 

الفقيد من مواليد منطقة السويري  وتلقى تعليمه الابتدائي فيها ثم انتقل لثانوية تريم وتخرج منها عام 1983م ثم التحق بجامعة عدن كلية ناصر للعلوم الزراعية وبعد تخرج منها  التحق بمكتب الزراعة والري بمديرية تريم مهندسا زراعيا له صولات وجولات بين الحقول الزراعية في عموم المزارع مرشدا للمزارعين وموجها لهم في سبيل تعزيز الانتاج الزراعي.

 

وفي عام 2006 انتخب عضوا في المجلس المحلي بمديرية تريم وأمينا عاما للمجلس حتى وفاته رحمه الله وقد عمل بكل إخلاص وتفان مع جميع زملائه أعضاء الهيئة الإدارية وأعضاء المجلس وأعضاء المكتب التنفيذي و مدراء العموم الذين تعاقبوا لإدارة المديرية .

 

وأسهم رحمه الله تعالى في العمل بنظام السلطة المحلية وتعزيز العمل الإداري في ديوان المديرية من خلال التطبيق الفعال لقانون السلطة المحلية وتفعيل دور المجلس المحلي وكافة لجانه التخصصية في سبيل النهوض بالتنمية.

 

وقد كان للفقيد دور بارز في العمل التنموي والاجتماعي وتعزيز منظمات المجتمع المدني حيث أسهم مع زملائه في تأسيس عدد من الجمعيات والمؤسسات منها جمعية الدعوة الخيرية بتريم وعمل رئيسا لها  وجمعية سواعد بالسويري وآخرها قبل شهر تقريبا عمل مع عدد من المهتمين بالشأن الزراعي على تأسيس جمعية قطر الندي للتنمية التي تعني بشريحة المزارعين والاهتمام بهم.

 

وبهذا فان التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت ومديرية تريم ينعيان الفقيد/ محمد عوض عبيد هادي ويعتبرون رحيله خساره على حضرموت خصوصا واليمن عموما في هذه الظروف الحرجة والاستثنائية لما يتمتع به من اخلاق فاضله واهتمام كبير بالعلم والمعرفة ولم الشمل ونبذ الفرقة والخلاف والروح الوطنية .

 

 

تغمد الله الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته والهم اهله وذويه الصبر والسلوان ( انا لله وانا اليه راجعون ).

 

التجمع اليمني للإصلاح ـ محافظة حضرموت.

١١/صفر/١٤٤٣

١٨/سبتمبر/٢٠٢١.

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى