الجوف.. إصلاح المناطق الشرقية للحزم يحتفل بذكرى تأسيس الحزب

الجوف.. إصلاح المناطق الشرقية للحزم يحتفل بذكرى تأسيس الحزب

أحيا التجمع اليمني للإصلاح بالمناطق الشرقية للحزم بمحافظة الجوف الذكرى 31 لتأسيس الحزب بالتزامن مع ذكرى الأعياد الوطنية المجيدة سبتمبر واكتوبر.

وفي الاحتفالية القى الشيخ ربيش بن عسكر أمين عام المجلس المحلي بالحزم كلمة أشار الى أن مولد الإصلاح في  13سبتمبر 1990م مثل إضافة للحياة السياسية من وسط الجماهير، معبرا عن اصواتهم  ومدافعاً عن خياراتهم وجنديا لخدمة أبناء الشعب ومنحازا للوطن.

 وقال إن الإصلاح يحتفل بالذكرى 31 للتأسيس وهو يجسد النضال والتضحية كما هو عهده الشعب اليمني. 

وأضاف أن اصلاح الجوف قدم 13 من أعضاء المكتب والعديد من القيادات في مواجهة المليشيا الحوثية التي شنت حربها على المحافظة منذ العام 2009 ولايزال يقدم مع ابناء اليمن  الشرفاء التضحيات حتى استعادة الدولة.

من جانبه هنأ مسؤول الاصلاح في المناطق الشرقية للحزم الاستاذ محمد الاشبط قيادات وقواعد الإصلاح بالذكرى 31 للتأسيس واشار الى اننا نحتفل بهذه المناسبة والوطن بحاجة الى مزيد من التعاضد والاصطفاف في مواجهة المشروع الحوثي الايراني.

وقال "إننا ومعنا الشرفاء من أحزاب وقوى سياسية واجتماعية في ظل الشرعية ومع ابطال الجيش والمقاومة سنتجاوز المرحلة الصعبة التي تعيشها اليمن وستفشل كل المؤامرات التي تحاك ضد هذا البلد وان المشاريع الصغيرة ستنتهي وسيبقى اليمن الجمهوري الديمقراطي لكل اليمني.

وتخللت الاحتفالية قصائد شعرية  عن الإصلاح وثورات الشعب اليمني الخالدة اكتوبر وسبتمبر والدور البارز والنضالي للتجمع اليمني للإصلاح منذ وميلاده حتى اليوم.


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى