إصلاح تعز يعزي في وفاة رئيس إصلاح محافظة البيضاء

إصلاح تعز يعزي في وفاة رئيس إصلاح محافظة البيضاء

بعث التجمع اليمني للإصلاح برقية عزاء ومواساة في وفاة الدكتور أحمد محمد المرزوقي رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء.

وتقدم إصلاح تعز لأبناء الفقيد ولكافة أفراد الأسرة، و لقيادة وقواعد التجمع اليمني للإصلاح و أنصاره بمحافظة البيضاء خالص العزاء، خاصة و الدكتور أحمد المرزوقي شخصية متميزة بالخير و العطاء، و النشاط المتواصل.

وقال في بيان له "إنه و بوفاة الدكتور المرزوقي لا يخسر التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء فحسب، و لكن يخسر الإصلاح كحزب كادرا من أفضل كوادره، كما تخسر اليمن مثل هذه القامة الرائدة".

 وأضاف "لقد كان الدكتور أحمد المرزوقي في مسيرته طبيبا يؤدي رسالته في ميدان الطب على أكمل وجه، كما كان في ميدان الخير يداً بيضاء".

 

نص التعزية

 ( يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي )

  بقلوب راضية بقدر الله، مؤمنة بقضائه، تلقينا نبأ وفاة الدكتور أحمد محمد المرزوقي رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء ، رحمه الله تعالى رحمة الأبرار، بألم و حزن بالغين لما نعرفه في الفقيد من سمات و صفات متميزة في مسيرة حياته الاجتماعية التي عاشها في مجتمعه في ركب الخير و البر و الصلات، و العمل الإنساني المتميز ، مع ما له من مواقف وطنية ، و في مجالات مختلفة.

   و التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز، و هو ينعي هذه الهامة الوطنية، يتقدم لأبناء الفقيد ولكافة أفراد الأسرة، و لقيادة وقواعد التجمع اليمني للإصلاح و أنصاره بمحافظة البيضاء خالص العزاء، خاصة و الدكتور أحمد المرزوقي شخصية متميزة بالخير و العطاء، و النشاط المتواصل، و بوفاته لا يخسر التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء فحسب، و لكن يخسر الإصلاح كحزب كادرا من أفضل كوادره، كما تخسر اليمن مثل هذه القامة الرائدة.

   لقد كان الدكتور أحمد المرزوقي في مسيرته طبيبا يؤدي رسالته في ميدان الطب على أكمل وجه، كما كان في ميدان الخير يدا بيضاء.

   إننا و نحن نعزي أبناء الفقيد و أسرته و كل محبيه، نعزي أنفسنا برحيله الذي نزل علينا جميعا كمصاب جلل، فنسأل الله له الرحمة والمغفرة، و لأهله و كل محبيه الصبر والسلوان.. إنا لله و إنا إليه راجعون.

             عبد الحافظ الفقيه

      رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز

             17 سبتمبر 2021م.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى