رئيس الأركان: مليشيا الحوثي في أضعف حلقات الهزيمة والانكسار

رئيس الأركان: مليشيا الحوثي في أضعف حلقات الهزيمة والانكسار

حث رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، أبطال الجيش الوطني على الاستمرار بنفس الوتيرة في تنفيذ المهام الوطنية الموكلة إليهم، فالعدو بات في أضعف حلقات الهزيمة والانكسار، وبعزيمة هؤلاء الأبطال ستنتصر اليمن وسنحتفل بذلك في العاصمة صنعاء قريباً بإذن الله.

جاء ذلك خلال تفقده أبطال المنطقة العسكرية الثالثة في جبهة صرواح غرب محافظة مارب، مطلعاً على أوضاعهم وما يسطرونه من ملاحم بطولية خالدة، وذلك حسب ما ذكره "المركز الإعلامي للقوات المسلحة".

وأشاد رئيس الأركان بالتضحيات الكبيرة والبطولات التي يصدرونها في سبيل الدفاع عن الوطن والثوابت والمكتسبات الوطنية.

وعقد رئيس الأركان خلال الزيارة اجتماعاً بقيادة المنطقة وقادة الوحدات العسكرية التابعة لها.. مهنئاً قيادة المنطقة ومنتسبيها بقدوم العيد الـ59 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة التي أنهت مرحلة مظلمة من تاريخ شعبنا اليمني، وداعياً جميع اليمنيين إلى إحياء هذه المناسبة العظيمة في كل قرية وعزلة ومدينة.

كما أشاد رئيس الأركان بدور المنطقة في تنفيذ المهام القتالية والعسكرية المنوطة بها وبدورها المحوري في مقارعة فلول المليشيا الحوثية الكهنوتية الإيرانية وما ألحقته بها من خسائر فادحة في العتاد والأرواح طيلة السنوات الماضية.

وقال إن المنطقة العسكرية الثالثة ترسم من خلال تضحياتها ملامح النصر الكبير على مليشيا الكهنوت الإيرانية.. مؤكداً أن هزيمة المليشيا الإيرانية الإرهابية باتت قريبة وهي اليوم تتعرض لضربات موجعة وخسائر كبيرة في مختلف جبهات القتال.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى