إصلاح البيضاء ينعي رئيس مكتبه التنفيذي الدكتور أحمد المرزوقي ويعد رحيله خسارة فادحة

إصلاح البيضاء ينعي رئيس مكتبه التنفيذي الدكتور أحمد المرزوقي ويعد رحيله خسارة فادحة

نعى التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء، رئيس مكتبه التنفيذي الدكتور أحمد محمد المرزوقي الذي توفى اليوم الخميس، بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء.

وقال بيان النعي إن رحيل الدكتور أحمد المرزوقي خسارة فادحة على محافظة البيضاء واليمن عموماً، فهو الداعية المجتهد والمربي الناجح، والطبيب الماهر والشخصية الاجتماعية والسياسية المؤثرة".

وأضاف البيان أن
 الفقيد ضرب أروع الصور التضحية والنضال الوطني ، حيث تعرض للاختطاف من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية في يناير من عام 2016 م عقب اقتحام عيادته التي كان يقدم من خلالها خدماته الطبية للمواطنين، وظل في سجون المليشيات ما يقارب الثمانية أشهر، بالرغم من أنه كان يعاني من أمراض القلب والسكر وضغط الدم وتعرض لجلطة وهو رهن الاختطاف ، ومنع حتى لحظة وفاته من السفر.

مؤكدا أن الفقيد سيظل قدوة وأنموذجا متميزا في الكفاح والجد والمثابرة لنشر الفضائل وإقامة العدل وإذكاء روح التسامح والإخاء والنضال والمقاومة لكل مشاريع الهدم والتخريب، وأباً حنوناً وأخا كريماً ومربيا ً فاضلا ً وقائداً مؤثرا ً .

 

نص بيان نعي


 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الحمد لله القائل : (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعي المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء إلى أسرة الفقيد وإلى أبناء محافظة البيضاء وإلى أبناء الشعب اليمني كافة رحيل الدكتور أحمد محمد المرزوقي رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء، والذي لقي ربه اليوم بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء المستمر والغير منقطع باذن الله فأعماله وآثاره والأجيال التي تخرجت على يديه ستظل باقية وشاهدة على كل مابذله وعمله .

 


لقد مثل رحيل الدكتور أحمد المرزوقي خسارة فادحة على محافظة البيضاء واليمن عموماً، فهو الداعية المجتهد والمربي الناجح، والطبيب الماهر والشخصية الاجتماعية والسياسية المؤثرة  .. أوقف حياته للدعوة إلى الله ونشر العلم وتربية الأجيال ودعم مشاريع الخير أياً كانت لا يبتغي بذلك إلا وجه المولى سبحانه وخدمة أهله ودينه ووطنه وأمته.

 

 لقد كان لقيادة فقيدنا للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء منذ الإعلان عن تأسيسه الأثر الواضح والمتميز في تجسيد منهج الإصلاح ونظمه وأدبياته داخل الاصلاح وخارجه، الأمر الذي ألقى بظلاله الإيجابية على النسيج الاجتماعي بالمحافظة افراداً وجماعات وكيانات واحزاب.


سيظل الدكتور أحمد قدوتنا والأنموذج المتميز في الكفاح والجد والمثابرة لنشر الفضائل وإقامة العدل وإذكاء روح التسامح والإخاء والنضال والمقاومة لكل مشاريع الهدم والتخريب .. ولقد كان أباً حنوناً وأخا كريماً ومربيا ً فاضلا ً وقائداً مؤثرا ً .


ولقد ضرب الفقيد أروع الصور التضحية والنضال الوطني ، حيث تعرض للاختطاف من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية في يناير من عام 2016 م عقب اقتحام عيادته التي كان يقدم من خلالها خدماته الطبية للمواطنين، وظل في سجون المليشيات ما يقارب الثمانية أشهر، بالرغم من أنه كان يعاني من أمراض القلب والسكر وضغط الدم وتعرض لجلطة وهو رهن الاختطاف ، ومنع حتى لحظة وفاته من السفر.


نجدد عزاءنا ومواساتنا ﻷبناء الفقيد وكافة أسرته وجميع أعضاء الإصلاح بالمحافظة..


سائلين المولى أن يتغشاه بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان.

 

إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء

 

الخميس ٩ صفر ١٤٤٣هـ الموافق ٢٠٢١/٩/١٦م

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى