الغاوي:الإصلاح حافظ على تبني خطاب وسطي وظل منفتحا على الجميع من أجل بناء دولة مدنية حديثة

الغاوي:الإصلاح حافظ على تبني خطاب وسطي وظل منفتحا على الجميع من أجل بناء دولة مدنية حديثة

أكد رئيس الدائرة السياسية للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة الأستاذ سعيد الغاوي كلشات، أن الإصلاح حافظ خلال الثلاثون عاما الماضية منذ الوهلة الأولى لتأسيسه على تبني خطاب سياسي وسطي معتدل وظل منفتح على الأحزاب والمكونات الأخرى من اجل توحيد الجهود لبناء دولة مدنية حديثة.

وأضاف الغاوي في تصريح له بمناسبة ذكرى تأسيس الحزب ال 31سنة ان حزب الإصلاح في محافظة المهرة تربطه علاقات قويه ومتينه بكافة شركاءه السياسيين والحكومة  الشرعية ودول التحالف العربي.

 ودعا الغاوي كافة الأحزاب والمكونات السياسية في المحافظة الى تبني خطاب وسطي معتدل ونبذ خطاب الكراهية والعنف في ظل ظروف غاية في التعقيد تمر بها بلادنا نتيجة استمرار الحرب التي تشنها مليشيات الحوثي ضد الشعب اليمني للعام السادس على التوالي والتي ألحقت ضررا بالغ بحياة الانسان اليميني والاقتصاد الوطني.

كما دعا الغاوي الحكومة الشرعية الى تحمل مسؤولياتها التاريخية تجاه المواطنين وممارسة مهامها من ارض الوطن وإيجاد حلول عاجلة  للظروف الاقتصادية و تدهور قيمة  الريال اليمني امام العملات الأخرى والذي تسبب بدوره في ارتفاع في أسعار المواد الغذائية والكثير من الاسر حياتها في خطر وتحت خط الفقر.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى