مليشيات الحوثي تعتدي على دكتور بجامعة إب

مليشيات الحوثي تعتدي على دكتور بجامعة إب

أقدمت مليشيا الحوثي على إهانة أحد أكاديميي جامعة إب، بالاعتداء عليه داخل أروقة الجامعة، في ظل إنتهاكات واسعة تطال دكاترة الجامعة وطلابها.

وقالت مصادر متطابقة وشهود عيان إن مليشيا الحوثي اعتدت على الدكتور بلال البنا، بعد تهديده بالقتل وسط إستياء ورفض واسع للإنتهاكات الحوثية التي تطال من يعمل أو يدرس داخل الجامعة.

وأضافت المصادر أن الأكاديمي بلال البنا، تعرض للإعتداء المفرط من قبل مليشيا الحوثي، بعد أن تدخل ضد قيام المليشيا بمحاولة خطف رجل من جوار زوجته في باحة الجامعة، متهمين إياه بأن المرأة ليست زوجته، فتدخل الدكتور الجامعي محاولا منع الاختطاف، وأبلغ مسؤول أمن الجامعة بالهاتف، غير أن عناصر المليشيا اعتدت عليه بوحشية وأشهروا عليه السلاح مهددين إياه بالقتل.

وقبل أيام قليلة اعتدت عناصر مليشيا الحوثي على نائب عميد كلية الطب بجامعة إب وعلى طالبات بكلية المختبرات بسبب إقامتهن حفلة احتفاء بشفاء إحدى زميلاتهن بالكلية عقب خروجها من المستشفى إثر حادث مروري تعرضت له.

وتواصل مليشيا الحوثي اختطاف د. بلال الميتمي والدكتور جلال المذحجي، منذ أكثر من شهرين، بالتزامن مع جرائم وإنتهاكات تمارسها بمختلف مديريات المحافظة الخاضعة لسيطرتها المسلحة منذ منتصف أكتوبر 2014م.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى